وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2021-10-16 03:35 pm

جامعة عمان الاهلية تقيم يوماً طبياً مجانياً في مخيم البقعة-صور

جامعة عمان الاهلية تقيم يوماً طبياً مجانياً في مخيم البقعة-صور

جفرا نيوز ـ أقامت جامعة عمان الأهلية بالتعاون مع جمعية رعاية اليتيم الخيرية – حوض البقعة يوم الثلاثاء الماضي يوما طبيا مجانيا لأطفال الجمعية ” برنامج سواعد الطوعي” في مدارس السواعد التابعة للجمعية و باشتراك الاقسام التالية من كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية :
اولا :قسم و مركز السمع والنطق.
ثانيا : قسم علم البصريات باشراف الدكتور يزن قموه
ثالثا : قسم علم التجميل
وبحضور كادر طبي متخصص وعدد من الطلبة المتدربين في الجامعة و بالتعاون مع شركة سيباميد للمستحضرات الطبية و التجميلية التي قامت بتوزيع منتجاتها مجانا على الأطفال والزهرات الأيتام، إضافة إلى أن كادر الجامعة قد وزع الحقائب المدرسية على الاطفال الأيتام أيضا  .
وسيقوم الفريق الطبي بمتابعة كل الحالات التي فحصت َوتحتاج الى متابعة وإجراءات طبية إضافية .
وقد شكر الأهالي  أسرة الجامعة والدكتورة مها أبو حجلة – رئيسة قسم علم التجميل على حسن الإعداد والتنسيق والتخطيط .
كما شكروا رئيس الجمعية السيد نافذ الساريسي والدكتور حسين ابو الرز و مديرة المدرسة الدكتورة كفى بركات وكادرها التعليمي على حسن الاستقبال والتنظيم .