وزارة العمل تزود مفتشيها بكاميرات ولي العهد يحضر افتتاح كأس العرب قطب : أوميكرون قد يُصعّب الوضع الوبائي في الأردن انخفاض حاد على الحرارة وزخات مطرية الأربعاء المعاني: الوضع غير مريح .. وإدارة ملف كورونا سيئة ضبط 5 مصابين بكورونا مخالفين لأوامر الدفاع بالمفرق إعطاء 100 ألف جرعة ثالثة في الأردن وزارة المياه : تأجير أراض الديسي ليس من اختصاصنا الملك يستقبل المفوض الأوروبي لشؤون التوسع والجوار في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي يلتزم بتقديم مساعدات مالية للأردن بقيمة 164 مليون يورو لخلو ملفها من اي عقوبة سابقة.. العجارمة يلغي قرار تجميد الزيادة السنوية بحق احدى المعلمات تسجيل 24 وفاة و 4977 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.44 إيجابية الفحوص ولي العهد يزور مركز القيادة الوطني في الدوحة أبو علي: لا "تسييس" لعمليات التفتيش الضريبي الخارجية : تصريحات وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى "تُغذي التطرف" محافظ الزرقاء: إعادة 229 مواطنا لمنازلهم بحسب وثيقة الجلوة العشائرية التربية : التعليم الأساسي سيكون للصف التاسع .. وتوزيع الطلبة على المسارات المهنية والأكاديمية المعونة: بدء التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي غدا رفع قدرة خط الربط الكهربائي مع مصر إلى ألف ميغاواط في نهاية 2024 تفاصيل أمر الدفاع 35 للتعامل مع تطورات الحالة الوبائية - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2021-10-16 01:19 am

كتلة هوائية خريفية يوم الاحد

كتلة هوائية خريفية يوم الاحد

جفرا نيوز - قال موقع طقس العرب إن آخر مُخرجات النماذج الجوية العددية المُعالجة لدى كادر التنبؤات الجوية في مركز طقس العرب تشير إلى وجود مؤشرات تلم على تأثر المملكة إعتباراً من يوم الأحد باندفاع كتلة هوائية خريفية رطبة وذات درجات حرارة اقل من ماهو مُعتاد عليه نسبةً لهذا الوقت من العام.

ويُتوقع بمشيئة الله ان تجلب الكتلة الهوائية الخريفية انخفاض واضح على درجات الحرارة لتصبح اقل من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام، ويتحول الطقس ليصبح مُعتدلاً في العديد من المناطق نهاراً يوم الاحد، مع ارتفاع نسب الرطوبة وظهور كميات من الغيوم المُنخفضة، وسط توقعات بحدوث المزيد من الإنخفاض على درجات الحرارة الإثنين.

انخفاض على درجات الحرارة الليلية وطقس أكثر برودة من المُعتاد

يُتوقع بمشيئة الله ان تنخفض درجات الحرارة الليلية ليصبح الطقس اكثر برودة من ماهو مُعتاد عليه، مع ارتفاع كبير وملحوظ على نسب الرطوبة وتشكل الضباب في المرتفعات الجبلية العالية والسهول الشرقية، وسيتم استعراض المزيد من التفاصيل الأيام القادمة ان شاء الله، وينبه طقس العرب بضرورة الإنتباه من الفروقات الحرارية وازدياد فرص الإصابة بالرشح والأمراض الموسمية.