الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه"
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-10-15 08:59 pm

غياب روديجر وجاهزية لوكاكو للعب مع تشيلسي أمام برنتفورد

غياب روديجر وجاهزية لوكاكو للعب مع تشيلسي أمام برنتفورد

جفرا نيوز - قال توماس توخيل مدرب تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة إن الفريق سيفتقد جهود لاعبه المصاب أنطونيو روديجر في مباراته أمام مضيفه برنتفورد السبت لكن روميلو لوكاكو أصبح جاهزا للعب.

وغاب قلب الدفاع روديجر عن مباراة بلاده ألمانيا في تصفيات كأس العالم أمام مقدونيا الشمالية الاثنين الماضي بسبب مشكلة في الظهر.

ولم يشارك المهاجم البلجيكي لوكاكو في مباراة تحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا الأحد الماضي بعد إصابته بإجهاد عضلي لكنه تدرب أمس الخميس.

وقال توخيل للصحفيين "يعاني روديجر من إصابة. عاد مصابا من اللعب مع منتخب بلاده ولذلك لن يلعب غدا. لا يزال كريستيان بوليسيك مصابا أيضا ولن يشارك.

"تحوم شكوك حول مشاركة حكيم زياش. غاب عن آخر حصتي مران لشعوره بصداع ويبدو أنه لن يلعب معنا غدا.

"روميلو في حالة طيبة وخاض كل جلسات المران وسيلعب غدا". وقال توخيل إن قلب الدفاع تياجو سيلفا سيغيب أيضا عن المباراة حيث لن يعود قائد البرازيل من أداء الواجب الوطني سوى في وقت لاحق الجمعة.