النسخة الكاملة

“أود اللعب معه في ريال مدريد”.. بنزيمة يستفز سان جيرمان مجدداً برسالة إلى مبابي

الخميس-2021-10-15 05:57 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال كريم بنزيمة إنه يود اللعب يوماً ما إلى جوار زميله في هجوم فرنسا، كيليان مبابي، بريال مدريد، وأعرب عن سعادته بالفوز بلقب مع بلاده بعد ست سنوات من الغياب عن الفريق.

ورفض باريس سان جيرمان عرضاً من ريال مدريد للتعاقد مع مبابي مقابل 160 مليون يورو (185.5 مليون دولار) هذا العام، وذكرت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية أن النادي الإسباني قدَّم عرضين آخرين وكان الثاني بقيمة 180 مليون يورو ورفضه النادي الفرنسي أيضاً.

مبابي مرشح للانضمام إلى ريال مدريد
وسيصبح مبابي حراً في التفاوض مع ريال مدريد وأي أندية أخرى بداية من يناير/كانون الثاني المقبل، والانضمام إلى أي نادٍ يريده مجاناً عند نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران المقبل، ما لم يتمكن النادي الفرنسي من إقناعه بتوقيع عقد جديد.

وسجَّل بنزيمة ومبابي هدفين ليقودا فرنسا لتحويل تأخرها بهدف، إلى الفوز 2-1 على إسبانيا بنهائي دوري الأمم الأوروبية في ميلان يوم الأحد الماضي.

وقال مهاجم ريال مدريد لشبكة التلفزيون الإسباني TVE، إنه يود اللعب إلى جوار المهاجم البالغ عمره 22 عاماً، في ريال مدريد.

وقال بنزيمة" "لم لا؟ دائماً ما أقول ذلك وسأقوله مرة أخرى، بالطبع أود اللعب (مع مبابي) في يوم ما. أستمتع باللعب معه في منتخب فرنسا، لذلك لماذا لا نلعب معاً في المستقبل (في ريال مدريد)؟ إنه لاعب كبير. لكن الآن يجب أن نحترم ناديه باريس سان جيرمان".

وغاب بنزيمة عن تشكيلة فرنسا منذ عام 2015، إثر فضيحة ابتزاز سيمثُل بسببها أمام المحكمة الشهر الحالي.

وبالتالي لم يشارك في فوز فرنسا بكأس العالم 2018، قبل استدعائه بشكل مفاجئ من المدرب ديدييه ديشان قبل بطولة أوروبا 2020.

عودة قوية لبنزيمة
وسجَّل بنزيمة أربعة أهداف مع فرنسا في أربع مباريات ببطولة أوروبا 2020 قبل الخروج من دور الستة عشر أمام سويسرا، لكنه تحدَّث عن فخره بالفوز بلقب دوري الأمم.

وقال بنزيمة الذي أحرز تسعة أهداف مع ريال مدريد في ثماني مباريات بدوري الدرجة الأولى الإسباني، هذا الموسم: "إنه يعني الكثير بالنسبة لي. إنه أول ألقابي مع المنتخب الوطني، وأشعر بفخر شديد بالعمل الذي قدمته بعد ست سنوات من الغياب عن الفريق".

واختتم: "هذا يجعلني سعيداً للغاية، لقد قدمت أداء قوياً على الصعيدين البدني والذهني، وأتطلع إلى الفوز بلقب آخر".