الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة وزخات من الأمطار مصحوبة بالرعد في بعض المناطق غدًا - تفاصيل المعاني: التقصير الرقابي يؤدي لزيادة انتشار الوباء اختبارات الفصل الأول غداً .. والعطلة من 26 الجاري وحتى 1 شباط طقس مائل للبرودة في غالبية مناطق المملكة إغلاق المساجد التي لا يلتزم مرتادوها بالكرك مناورات إسرائيلية على الحدود الأردنية صحة إربد تنفي علاقة مطعوم كورونا بوفاة مواطن الجمارك تضبط كميات كبيرة من المعسل ونكهات السجائر لجنة هندسية لطرح بدائل وطنية لاعلان "الطاقة مقابل المياه" الأردن على أعتاب مليون إصابة بكورونا توضيح حول إلغاء امتحانات الصفوف الثلاثة الأولى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-10-15 02:27 pm

رونالدو الظاهرة يكشف عن مرشحه لنيل الكرة الذهبية

رونالدو الظاهرة يكشف عن مرشحه لنيل الكرة الذهبية

مع اقتراب حفل الكرة الذهبية المرتقب في 29 نوفمبر القادم، انضم النجم البرازيلي، رونالدو نازاريو، لنجوم اللعبة الذين رشحوا لاعبا أو أكثر للفوز بالجائزة.

وقال اللاعب الملقب بالظاهرة، إنه يرشح نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، كريم بنزيمة، لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وسئل رونالدو، الرئيس الحالي والمساهم الأكبر في ريال بلد الوليد، عمن يعتقد أنه يستحق جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، ليجيب "من دون شك، مرشحي للكرة الذهبية هو بنزيمة".

وأضاف "أفضل مهاجم في العالم، وبمستوى عال بشكل لا يصدق لمدة 10 سنوات وبطل قبل كل شيء. ألا يستحق الجائزة، ألا تعتقد ذلك؟."

وكان النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المتواجد أيضا بالقائمة، رشح بدوره بنزيمة رفقة زملائه في نادي باريس سان جيرمان، نيمار، وكيليان مبابي، وكذلك روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ، للفوز بالكرة الذهبية.

والجمعة، أفصحت مجلة فرانس فوتبول عن قائمتها للاعبين المرشحين لنيل الكرة الذهبية لهذا الموسم.

وبنزيمة، الفرنسي من أصول جزائرية، متواجد ضمن قائمة الثلاثين، وهو مهاجم قوي في نادي ريال مدريد الإسباني.

ويتواجد كل من المصري، محمد صلاح، والجزائري، رياض محرز، ضمن القائمة.