الملك يهنئ الحاكمة العامة لنيوزيلندا تحذير للأردنيين في روسيا من ارتفاع اصابات كورونا الشحاحدة يرد على تصريحات وزير الزراعة حول استيراد زيت الزيتون في الاعوام السابقة محافظ الكرك: لم يردنا شكاوى تتعلق بوجود مخالفات أمام جامعة مؤتة التل: 947 صحفياً شاركوا في الانتخابات بنسبة 83% من اعضاء الهيئة العامة إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين .. صور نائب وزير خارجية أوكرانيا يزور الأردن الأسبوع المقبل لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين 12 وفاة و1494 إصابة جديدة بكورونا بالمملكة الجمعة تمديد انتخابات الصحفيين حتى الساعة السادسة التل ل “جفرا” 83% نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين ومن الممكن تمديد مدة الاقتراع العيسوي يلتقي كتلة المسيرة النيابية %80 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين حتى الان - تفاصيل %50 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين خلال الساعة الثانية - صور 3 دول عربية بينها الاردن الأكثر جاذبية في قطاع الطاقة المتجددة وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور تضاعف الاقبال على "سند" منذ إلزام المنشآت بالتفتيش من خلاله على الأشخاص الصحفيون يبدأون التصويت لاختيار مجلس نقابتهم الجديد (صور) وفيات اليوم الجمعة - أسماء بدء الإغلاق المؤقت لطريق المطار - تفاصيل ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي للفيروس ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-10-14 07:42 pm

أيام الفيفا تورط ريال مدريد قبل الكلاسيكو

أيام الفيفا تورط ريال مدريد قبل الكلاسيكو

 بات ريال مدريد مهددًا بخسارة أحد لاعبيه البارزين في خط الدفاع، أمام برشلونة في الكلاسيكو يوم 24 أكتوبر/تشرين أول الجاري، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويتعلق الأمر بإيدير ميليتاو، مدافع الفريق الملكي، الذي تعرض لإصابة في مباراة البرازيل وكولومبيا، خلال التوقف الدولي الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ميليتاو يعاني من إصابة عضلية في فخذه الأيمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيترك منتخب بلاده ويعود إلى ريال مدريد، لكن هناك شكوكًا حول لحاقه بمباراتي شاختار في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في الليجا.

وأوضحت أن النادي الملكي ينتظر وصول المدافع البرازيلي، من أجل إجراء المزيد من الاختبارات الطبية، وتقييم الإصابة بدقة.

وذكرت "ماركا" أن كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرينجي، بات في مشكلة الآن، نظرًا لأن ميليتاو من اللاعبين "غير القابلين للمس" في تشكيلة المدير الفني الإيطالي.