الملك يهنئ الحاكمة العامة لنيوزيلندا تحذير للأردنيين في روسيا من ارتفاع اصابات كورونا الشحاحدة يرد على تصريحات وزير الزراعة حول استيراد زيت الزيتون في الاعوام السابقة محافظ الكرك: لم يردنا شكاوى تتعلق بوجود مخالفات أمام جامعة مؤتة التل: 947 صحفياً شاركوا في الانتخابات بنسبة 83% من اعضاء الهيئة العامة إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين .. صور نائب وزير خارجية أوكرانيا يزور الأردن الأسبوع المقبل لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين 12 وفاة و1494 إصابة جديدة بكورونا بالمملكة الجمعة تمديد انتخابات الصحفيين حتى الساعة السادسة التل ل “جفرا” 83% نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين ومن الممكن تمديد مدة الاقتراع العيسوي يلتقي كتلة المسيرة النيابية %80 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين حتى الان - تفاصيل %50 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين خلال الساعة الثانية - صور 3 دول عربية بينها الاردن الأكثر جاذبية في قطاع الطاقة المتجددة وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور تضاعف الاقبال على "سند" منذ إلزام المنشآت بالتفتيش من خلاله على الأشخاص الصحفيون يبدأون التصويت لاختيار مجلس نقابتهم الجديد (صور) وفيات اليوم الجمعة - أسماء بدء الإغلاق المؤقت لطريق المطار - تفاصيل ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي للفيروس ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-10-14 02:35 pm

مؤسسة الحسين للسرطان تختتم بطولة "هدف من أجل الحياة" وتكرم البنك العربي على الفوز

مؤسسة الحسين للسرطان تختتم بطولة "هدف من أجل الحياة" وتكرم البنك العربي على الفوز

جفرا نيوز - اختتمت مؤسسة الحسين للسرطان بطولة "هدف من أجل الحياة" لكرة القدم وأقيمت هذا العام برعاية البنك الأردني الكويتي ومختبرات مدلاب. تهدف البطولة إلى جمع التبرعات لدعم علاج المرضى غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

وقد شهدت البطولة مشاركة 8 فرق من مختلف الشركات التي أظهرت روحاً رياضية إيجابية، وفاز في المباراة النهائية فريق البنك العربي الذي واجه فريق شركة زين وانتهت المنافسة بنتيجة 3-2.

في هذه المناسبة قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نثمن دعم كافة الشركات التي شاركت في هذه البطولة وأظهرت تنافساً إيجابياً لفعل الخير، ونحن سعداء بهذا التفاعل الذي يساهم في دعم رسالتنا الإنسانية، لنتمكن من توحيد جهودنا في سبيل مواجهة مرض السرطان."