الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-10-14 12:05 pm

تخفيض مياومات لاعبي المنتخب

تخفيض مياومات لاعبي المنتخب

جفرا نيوز - خفض اتحاد كرة القدم، مياومات لاعبي المنتخب الوطني الأول إلى 50 دولارا، وذلك ابتداء من المعسكر المحلي الداخلي الذي أقيم أخيرا، خلال منافسات البطولة الدولية الودية.

ويتوقع اللاعبون أن يصدر الاتحاد قرارا في الفترة المقبلة، لاعتماد مبلغ 50 دولارا مياومات للاعبين في المعسكرات الداخلية والخارجية، بدلا من 100 دولار كما كان معمولا به سابقا.

هذا التوجه أثار حفيظة البعض في الاتحاد، الذين تساءلوا عن سبب توفير الدعم المادي للمنتخب في عهد المدرب السابق البلجيكي فيتال بوركلمانز، فيما يتم تقليص الدعم في عهد المدرب الحالي عدنان حمد، المعروف بوقاره واحترامه، وعدم "شوشرته” كما كان يفعل فيتال.