التل: 947 صحفياً شاركوا في الانتخابات بنسبة 83% من اعضاء الهيئة العامة إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين .. صور نائب وزير خارجية أوكرانيا يزور الأردن الأسبوع المقبل لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين 12 وفاة و1494 إصابة جديدة بكورونا بالمملكة الجمعة تمديد انتخابات الصحفيين حتى الساعة السادسة التل ل “جفرا” 83% نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين ومن الممكن تمديد مدة الاقتراع العيسوي يلتقي كتلة المسيرة النيابية %80 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين حتى الان - تفاصيل %50 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين خلال الساعة الثانية - صور 3 دول عربية بينها الاردن الأكثر جاذبية في قطاع الطاقة المتجددة وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور تضاعف الاقبال على "سند" منذ إلزام المنشآت بالتفتيش من خلاله على الأشخاص الصحفيون يبدأون التصويت لاختيار مجلس نقابتهم الجديد (صور) وفيات اليوم الجمعة - أسماء بدء الإغلاق المؤقت لطريق المطار - تفاصيل ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي للفيروس ؟ أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وباردة ليلًا حتى الاثنين إقبال كثيف على الجناح الاردني في إكسبو دبي.. صور طقس مائل للبرودة الجمعة رجل دفاع مدني يقطع اجازته لينقذ عائلة باربد
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2021-10-14 10:09 am

الشرق الأوسط من بين أفضل 111 جامعة عربية

الشرق الأوسط من بين أفضل 111 جامعة عربية

جفرا نيوز - أعلنت في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم الأربعاء نتائج تصنيف QS للجامعات العربية للعام 2022 والذي تنافست فيه أكثر من 600 جامعة عربية.

حصلت جامعة الشرق الأوسط على مرتبة متقدمة فيه للعام الثاني على التوالي حيث اعتبرت من بين أفضل 111-120 جامعة عربية ويمثل تصنيف QS للجامعات العربية والذي يستند الى عدد من المعايير الدولية المهمة منها السمعة الأكاديمية و سمعة أرباب العمل و نسبة أعضاء الهيئة التدريسية للطلبة ونسبة التشاركية البحثية الدولية و عدد الاستشهادات و الانتاج البحثي لأعضاء الهيئة التدريسية مقياسا مهما لما حققته الجامعة في جميع هذه المعايير.

وجاء هذا الإنجاز الكبير ليضاف الى سلسلة النجاحات التي حققتها الجامعة في السنوات الأخيرة بعد استحداث العديد من التخصصات النوعية والحصول على عدد من شهادات الجودة الذهبية المحلية على مستوي الكليات و عدد من الاعتمادات الدولية إضافة الى زيادة عدد البرامج الدولية المشتركة والمستضافة مع شريكاتها من الجامعات البريطانية مما انعكس بشكل كبير على جودة العملية التعليمية التي تستخدم أحدث الأساليب الحديثة لتخريج طالب متمير يحقق احتياجات سوق العمل.

وشاركت جامعة الشرق الأوسط في الاحتفال الكبير الذي أقيم في دبي لتوزيع الدروع على الجامعات المتميزة إضافة الى المشاركة في مؤتمر "تعزيز التميز العربي: رؤيا جديدة للتعليم العالي في المنطقة" الذي عقد على هامش إعلان تصنيف الجامعات العربية.