الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-10-13 04:31 pm

الفيفا يدين أحداث الفوضى التي أثارتها الجماهير خلال تصفيات المونديال

الفيفا يدين أحداث الفوضى التي أثارتها الجماهير خلال تصفيات المونديال

جفرا نيوز -  دان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أحداث الفوضى التي شهدتها مباراتا المنتخبين الإنجليزي والمجري بلندن، وألبانيا وبولندا بتيرانا، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ونقلت العديد من وسائل الإعلام البريطانية عن بيان للفيفا، اليوم الأربعاء، القول "الفيفا يدين بشدة الأحداث التي شهدتها مباراة إنجلترا أمام المجر ومباراة ألبانيا ضد بولندا، ويود التأكيد أنه لا يزال يتخذ موقفا حازما في رفض أي شكل من أشكال العنف أو التمييز أو الإساءة”، موضحاً أنه يقوم حاليا بتحليل تقارير مباريات تصفيات كأس العالم في الليلة الماضية من أجل تحديد الإجراء المناسب.

وكان مشجعون للمنتخب المجري قد اشتبكوا مع رجال الشرطة في استاد ويمبلي بلندن، بعدما دخل أفراد من الشرطة إلى المدرجات لإلقاء القبض على شخص ارتكب مخالفة عنصرية عبر تعليقات وجهها إلى أحد العاملين في الاستاد.

أما المباراة التي انتهت بفوز المنتخب البولندي على مضيفه الألباني 1 / صفر في تيرانا، فكانت قد توقفت بشكل مؤقت بعدما ألقيت زجاجات إلى أرضية الملعب عقب تسجيل هدف للمنتخب البولندي في الدقيقة 77.