كتلة هوائية خريفية يوم الاحد انخفاض على درجات الحرارة الصحة: لم يعرف للآن سبب الإصابات المشتبه بتسممها في جرش الحاج توفيق: ازدواجية في تطبيق الاجراءات الصحية..وأوامر الدفاع تصدر دون تشاور مع القطاع الخاص عزايزة: قطاع النقل يضغط على رواتب الأسر بما يقارب الـ(50)% الداخلية تنشر صورا لاجراءات التفتيش على المطاعيم قبل بدء حفل عمرو دياب في العقبة عويس: موازي الجامعات غير دستوري و 4 بدائل مالية لتعويض الجامعات تسجيل (12) وفاة و(1021) إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة الأردن يُعزي بضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجداً بولاية قندهار الأفغانية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في اربد غداً خروج جميع الحالات المشتبه بإصابتها في التسمم من مستشفى جرش الحكومي المجالي: تعديلات قانون الضمان ستعرض على مجلس الادارة الشهر الحالي الحنيفات: إنشاء 30 حفيرة وسد بكلفة مليوني دينار 14604حالات كورونا النشطة في الاردن محمد نوح القضاة يروي اللحظات الأخيرة من حياة شقيقه - تفاصيل البلبيسي يحذر من موجة جديدة لفيروس كورونا مراكز تلقي لقاحات كورونا في الأردن الجمعة مراكز فحص كورونا (PCR) العاملة أيام الجمعة - أسماء تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب.. صور بقرار من محافظ العاصمة .. إزالة البناية السكنية الآيلة للسقوط في منطقة مخيم الحسين ( شارع الأردن) - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2021-10-13 02:15 pm

"التعليم النيابية" تهنئ المنتخب الوطني الرديف بفوزه ببطولة غرب آسيا

"التعليم النيابية" تهنئ المنتخب الوطني الرديف بفوزه ببطولة غرب آسيا

جفرا نيوز - هنأ رئيس وأعضاء لجنة التعليم والشباب النيابية، المنتخب الوطني الرديف بمناسبة فوزه بلقب بطولة غرب آسيا، مشيدين بأداء الفريق المتميز، واستحقاقه الكأس عن جدارة.

وثمنوا، في بيان صدر اليوم الأربعاء، جهود سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا لكرة القدم، ودعمه المتواصل الذي يقدمه لتطوير الرياضة الوطنية.

وأعربت اللجنة، على لسان رئيسها النائب الدكتور بلال المومني، عن اعتزازها وفخرها بهذا الفوز، الذي يُعتبر إنجازًا وطنيًا حققه "النشامى الرديف".

وكان المنتخب الوطني الرديف تحت سن 23، توّج مساء أمس الثلاثاء، بلقب النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا، بعد فوزه على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.