سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-10-13 11:37 am

مفاجأة مدوية لجماهير الفيصلي.. شاكر يشتكي ويطالب بقيمة العقد وعطل وضرر

مفاجأة مدوية لجماهير الفيصلي.. شاكر يشتكي ويطالب بقيمة العقد وعطل وضرر

جفرا نيوز - صعّد المدير الفني السابق لفريق الفيصلي لكرة القدم حكيم شاكر خطواته المطالبة بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، من خلال الشروع بإجراءات تقديم شكوى للاتحاد الدولي "فيفا”، التي يطالب فيها بدفع قيمة العقد كاملا والبالغة 57 ألف دولار.

وقال حكيم في الشكوى المرفوعة، إنه سبق وأن فسخ عقده بالتراضي مع الفيصلي، بحيث يحصل فقط على 7300 دولار، على أن يتم تسديد المبلغ خلال 40 يوما، وهو ما لم يحصل، وبالتالي عدم إلزامية هذا الاتفاق.

وجاء في الشكوى: "بناء على عدم التسديد، فإنني أطالب بإلزام الفيصلي بدفع قيمة العقد الموقع والبالغة 57 ألف دولار، بمعدل راتب شهري مقداره 9500 دولار، ولمدة 6 أشهر”.

كما طالب شاكر بمبلغ 50 ألف دولار بدل عطل وضرر، وفق ما جاء في الشكوى، وهذا شكل مفاجأة مدوية للجماهير الزرقاء خاصة بعد حديث الإدارة السابقة أن فسخ العقد مع العراقي جاء بطلب منه بسبب ظروف شخصية.