العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-10-12 09:25 pm

ميسي غاضب جدا من تصريحات رئيس برشلونة

ميسي غاضب جدا من تصريحات رئيس برشلونة

 عبّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن "غضبه الشديد" من التصريحات الأخيرة لرئيس برشلونة الإسباني، خوان لابورتا.

وقال رئيس برشلونة، قبل أيام في حديث مع إذاعة "راك 1"، إنه كان يأمل في أن يبقى النجم الأرجنتيني في كتالونيا ويعرض فكرة أن يلعب مجانا مع الفريق.

وأوضح: "أملتُ في أن يبدّل ميسي رأيه ويقول إنه سيلعب مجانًا. لأحببتُ ذلك لو حصل. وأعتقد أن رابطة الدوري الإسباني كانت ستقبل بالأمر. لكن لا يمكننا أن نطلب من لاعب بمكانة ميسي القيام بذلك".

وأفاد برنامج "إل تشيرنغيتو"، الذي يبث على التلفزيون الإسباني، بأن نجم باريس سان جرمان الفرنسي "كان غاضبا جدا" بعد استماعه لتصريحات لابورتا.

وذكر البرنامج الإسباني الشهير أن ميسي قائد برشلونة السابق، أكد أن مسؤولي النادي لم يطلبوا منه إطلاقا اللعب مجانا مع الفريق.

وكان ميسي رحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده، بسبب مشاكل مالية وقيود قانون اللعب المالي النظيف.