سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-10-12 09:24 pm

رونالدو: أخبار سارة قريبا جدا

رونالدو: أخبار سارة قريبا جدا

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن إطلاق مشروع تجاري مع مالك نادي فالنسيا الإسباني، بيتر ليم، وهو منصة تسمى "ZujuGP" بهدف الجمع بين كرة القدم والاتصالات والتكنولوجيا.

وكتب رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أخبار سارة قريبا جدا. لن تشاهد كرة القدم بالطريقة الحالية مرة أخرى. اشترك بـ"ZujuGP" وانطلق في هذه الرحلة معنا".


وتخطط منصة "ZujuGP" لبدء خدمتها في 14 أكتوبر من العام المقبل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يستعد مع منتخب بلاده لمباراته أمام ضيفه منتخب لوكسمبورغ، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "ألغارفي - Algarve" في مدينة فارو البرتغالية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة شتاء 2022 في قطر.