سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-10-12 08:26 pm

ماسك يتجاوز بيزوس في صدارة أغنى شخص بالعالم

ماسك يتجاوز بيزوس في صدارة أغنى شخص بالعالم

 وضع مؤسس شركة "تسلا" الأمريكية لإنتاج السيارات الكهربائية، الملياردير إيلون ماسك، علامة فضية على تغريدة نشرها منافسه جيف بيزوس، في دلالة على أنه الأغنى في العالم.

وزادت الفجوة في ثروة الرجلين الأسبوع الماضي، عقب حصول شركة ماسك للفضاء "إكس سبيس" على عقد حكومي، لترتفع بذلك ثروته إلى 222 مليار دولار، فيما تبلغ ثروة منافسه بيزوس صاحبة شركة "أمازون" ما يقارب الـ190.8 مليار دولار.

وفي ملف تم تقديمه مؤخرا إلى المنظمين الأمريكيين، اتهمت شركة الأقمار الصناعية التابعة لشركة "أمازون" ماسك وشركاته بخرق اللوائح بموقف عام مفاده أن "القواعد تخص الأشخاص الآخرين".

وقد أضاف ماسك (50 عاما)، حوالي 9 مليارات دولار إلى ثروته يوم الجمعة الماضي، بعد اتفاق مع مستثمرين لشركة "إكس سبيس" بما يزيد عن 100 مليار دولار.

ولا يزال ماسك يستمد حوالي ثلاثة أرباع ثروته من شركة "تسلا" للسيارات الكهربائية، والتي شارك في تأسيسها عام 2003 بعد أن جنى ثروة من بيع موقع التجارة الإلكترونية "PayPal" مقابل 1.5 مليار دولار.