سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2021-10-12 06:42 pm

وزير العمل يفتتح مركز هيئات اصحاب العمل بتجارة عمان

وزير العمل يفتتح مركز هيئات اصحاب العمل بتجارة عمان

جفرا نيوز -اكد وزير العمل نايف استيتية ان هيئات اصحاب العمل تمثل قطاعات تجارية وخدمية  اردنية مهمة وفاعلة ساهمت وما تزال وبما تملكه من حس وطني عميق وخبرة ووعي وعلى امتداد مسيرتها الطويلة في بناء الاقتصاد الوطني.

وقال خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء مركز هيئات اصحاب العمل الذي استحدثته غرفة تجارة عمان، بمقرها، ان ابواب الوزارة ستكون مفتوحة امام كل القطاعات الاقتصادية للاستماع الى همومها والتحديات التي تواجهها وحلها وفق الامكانيات المتاحة.
 
واكد ان الوزارة ستعمل على متابعة الاراء والمقترحات التي يتم طرحها من النقابات والجمعيات التجارية والخدمية  والاستجابة لها بما يتوافق مع القوانين والتعليمات الناظمة، معبرا عن أمله بان تستفيد النقابات من هذا المركز الفريد من نوعه.

بدوره، اشار رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق الى ان المركز يخدم 55 نقابة وجمعية وهيئة لأصحاب العمل، ويوفر خدمات لوجستية وفنية وادارية لرؤوساء واعضاء مجالسها.
واوضح الحاج توفيق ان المركز يعتبر مقر ثاني لكل نقابة وجمعية وهيئة وسيدار من قبل فريق مؤهل من موظفي الغرفة.