سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2021-10-12 04:32 pm

توقف التحقيق في ملف انفجار مرفأ بيروت

توقف التحقيق في ملف انفجار مرفأ بيروت

جفرا نيوز - توقف التحقيق في ملف انفجار مرفأ بيروت اليوم الثلاثاء بعد تقديم نائبين دعوى مشتركة ضد المحقق العدلي في الملف القاضي طارق البيطار، ما أوجب قانونا تعليق جلسات التحقيق إلى حين بت محكمة التمييز المدنية في دعوى النائبين قبولا أو رفضا.

وكان القاضي البيطار عقد صباحا قبيل تبلغه نص الدعوى، جلسة مخصصة لاستجواب الوزير السابق النائب علي حسن خليل الذي لم يحضر شخصيا، وإنما حضر وكيله المحامي محمد المغربي، كما حضر وكلاء الادعاء الشخصي.

وافاد مصدر قضائي مطلع" انه وخلال الجلسة طلب المغربي مهلة زمنية لتقديم دفوع شكلية وتقديم مستندات، إلا أن المحقق العدلي رفض هذه الطلبات، وأصدر مذكرة توقيف غيابية بحق خليل.

إلى ذلك، اعلن الجيش اللبناني في بيان اليوم أن كمية نيترات الأمونيوم التي عثر عليها في مستودع في بلدة عرسال بالبقاع، هي أسمدة زراعية ولا تحتوي على أية مركبات كيميائية تدخل في تصنيع المتفجرات ولوازمها.

كما اعلن الجيش عن تسجيل اربعة خروق بحرية معادية للمياه الإقليمية اللبنانية قبالة رأس الناقورة، لمسافة حوالي 333 مترا، وجرت متابعة الخروقات بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.