سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-10-12 01:46 pm

وسام الصوص مديرا فنيا لـ “صقور الأردن”

وسام الصوص مديرا فنيا لـ “صقور الأردن”

جفرا نيوز - توصل الإتحاد الأردني لكرة السلة إلى اتفاق رسمي مع المدرب وسام الصوص، لتولي مهمة قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال لكرة السلة "صقور الأردن”، ويُعاونه المدرب محمد حمدان، وذلك بعد اعتذار مروان معتوق عن عدم اكمال المهمة في المرحلة المقبلة، من أجل التفرغ لعمله عضوا في مجلس إدارة اتحاد اللعبة.

ومن المقرر أن يصل المدير الفني الجديد وسام الصوص إلى الأردن خلال اليومين المقبلين، قادما من الولايات المتحدة الأميركية، تمهيدا لبدء تدريبات "صقور الأردن”، تأهبا لخوض مباريات النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2023.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بمواجهة المنتخب السعودي ذهابا في عمان وإيابا في الرياض، يومي 26 و29 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، لحساب مباريات المجموعة الثالثة.

وأعرب رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان عن شكره وامتنانه للمدير الفني السابق للمنتخب الوطني مروان معتوق، لافتا: "جاء معتوق من أجل مهمة واضحة، واضعا مصلحة المنتخب ورياضة كرة السلة فوق كل اعتبار، قبل أن يقرر التفرغ للعمل في اتحاد السلة”.

وأتم: "نشكر معتوق على جهوده في المراحل السابقة، لقد أسس عملا جيدا ووضع بصماته مع صقور الأردن، واليوم قرر التفرغ لمتابعة أعماله على مستوى مجلس اتحاد كرة السلة”.