سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي لفيروس كورونا ؟ استئناف الدراسة غداً في مدارس عجلون وجرش التي ظهرت فيها إصابات "شيغيلا " - تفاصيل بدء تقديم طلبات المنافسة على المقاعد الشاغرة في تخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة - رابط أجواء غائمة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي المناطق البلبيسي: لا تراجع عن القرارات التخفيفية ولا اغلاقات ولا تعليم عن بعد صلح عمان تُقرر إسقاط دعوى الحق العام بقضية مسؤولية طبية وصحية الحرارة أقل من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء اسناد تهمة التسبب بالوفاة لـ6 أطباء بقضية الطفلة لين مهيدات يطمئن الأردنيين على مخزون الدواء شركس: نسجل إصابات بأعمار أقل من السابق وزير العمل يشدد على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والنقابات العمالية الوهادنة : الوضع الوبائي مستقر ولا مبرر للإغلاقات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-10-12 10:52 am

بلدية الزرقاء تقاضي موظفين إثر سرقة ديزل وتوقف آخر متعاط للمخدرات

بلدية الزرقاء تقاضي موظفين إثر سرقة ديزل وتوقف آخر متعاط للمخدرات

جفرا نيوز -احال رئيس لجنة بلدية الزرقاء حسن الجبور اثنين من موظفي البلدية إلى المدعي العام إثر سرقة مادة الديزل من الضاغطات. وقال الجبور، "إن الموظفين قاما بسرقة ديزل ليلا من ضاغطات معطلة في دائرة المشاغل والميكانيك بعد تتبعهم على كاميرات المراقبة في الدائرة". واضاف، انه تم انهاء خدمات اثنين من الموظفين بسبب تغيبهم عن مركز عملهم لفترات متتالية واستنادا للمادة (170) من نظام الخدمة المدنية.

وبين الجبور أنه تم ايقاف موظف عن العمل كونه موقوف على قضية تعاطي مخدرات وحمل سلاح ناري. وأكد أنه لن يتهاون باتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق كل من تسول له نفسه المساس باموال وممتلكات البلدية.