التل: 947 صحفياً شاركوا في الانتخابات بنسبة 83% من اعضاء الهيئة العامة إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين .. صور نائب وزير خارجية أوكرانيا يزور الأردن الأسبوع المقبل لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين 12 وفاة و1494 إصابة جديدة بكورونا بالمملكة الجمعة تمديد انتخابات الصحفيين حتى الساعة السادسة التل ل “جفرا” 83% نسبة الاقتراع في انتخابات الصحفيين ومن الممكن تمديد مدة الاقتراع العيسوي يلتقي كتلة المسيرة النيابية %80 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين حتى الان - تفاصيل %50 نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة الصحفيين خلال الساعة الثانية - صور 3 دول عربية بينها الاردن الأكثر جاذبية في قطاع الطاقة المتجددة وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات نقابة الصحفيين - صور تضاعف الاقبال على "سند" منذ إلزام المنشآت بالتفتيش من خلاله على الأشخاص الصحفيون يبدأون التصويت لاختيار مجلس نقابتهم الجديد (صور) وفيات اليوم الجمعة - أسماء بدء الإغلاق المؤقت لطريق المطار - تفاصيل ماهي مرتبة الأردن عالمياً بعدد الإصابات التراكمي للفيروس ؟ أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول وباردة ليلًا حتى الاثنين إقبال كثيف على الجناح الاردني في إكسبو دبي.. صور طقس مائل للبرودة الجمعة رجل دفاع مدني يقطع اجازته لينقذ عائلة باربد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-10-12 10:22 am

الأمن يحذر السائقين من الانزلاقات في الظروف الجوية المرتقبة

الأمن يحذر السائقين من الانزلاقات في الظروف الجوية المرتقبة

جفرا نيوز - حذرت مديرية الأمن العام، صباح الثلاثاء، من خطر الانزلاقات على الطرق في ظل الظرف الجوي غير المستقر الذي تشهده المملكة.

ودعت إدارة السير السائقين إلى بضرورة التقيد التام بأولويات السير وترك مسافة أمان واستخدام الغيارات العكسية بدل الفرامل "البريكات" في ظل الظروف الجوية السائدة.

وقالت إدارة الدوريات الخارجية عبر حسابها على الفيسبوك: "تحذر مديرية الامن العام من خطر الإنزلاقات والتتابع القريب في المناطق التي تشهد ظروف جوية إستثنائية".

وبينت إدارة السير أن مجموعاتها تتعامل مع العديد من المعوقات والحوادث المرورية للحفاظ على انسابية الحركة المرورية في ظل الظروف الجوية السائدة، حيث تم التعامل بسبب الانزلاقات وانحراف المركبات عن الطرق أبرزها انقلاب مركبة وسط الطريق العام على طريق مثلث الفيحاء ما قبل الجامعة الهاشمية بإتجاه الزرقاء.

وأكد التقرير المروري اليوم الثلاثاء، بأنه لم يتم التبليغ عن أي حالة وفاة خلال ال 24 ساعة الماضية نتيجة الحوادث والتي اقتصرت على اضرار مادية نتيجة تعاون المواطنين والتزامهم.