النسخة الكاملة

شركة ادميرال ماركتس العالمية تحصل على ترخيص للتعامل في البورصات الأجنبية من هيئة الأوراق المالية

الخميس-2021-10-11 06:41 pm
جفرا نيوز -
مجموعة ادميرال ماركتس العالمية ذات الأصل الإستوني تحصل على ترخيص من هيئة الأوراق المالية الأردنية للتعامل في أسواق الأوراق المالية الأجنبية.

جفرا نيوز - أصدر مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية الأردنية، لشركة ادميرال ماركتس ايه اس الاردن، رخصة الوسيط المالي لحساب الغير والوسيط لحسابه في البورصات الأجنبية، وكذلك رخصة الاستشارات المالية في السوق المالي المحلي في اجتماعهم بتاريخ 6/6/2021. ادميرال ماركتس هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، تأسست عام 2001 في إستونيا.

يعد افتتاح شركة تابعة في الأردن تنفيذًا لاستراتيجية الشركة طويلة المدى، والتي يتمثل أحد أهدافها في مواصلة التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ( MENA ).

مجموعة ادميرال ماركتس هي شركة رائدة في مجال التعامل في أسواق الأوراق المالية العالمية ومسجلة في إستونيا، تمنح تجربة تمويل شخصي مبتكرة ومبسطة. تعمل الشركة منذ 20 عامًا، وتوسّع خدماتها وعروضها القيمة لكل من العملاء والمستثمرين. هدفهم هو تقديم حلول متكاملة للاستثمار والدفع والإقراض وإدارة الأموال. في غضون 10 سنوات، تريد الشركة توفير الحرية المالية لعشرة ملايين شخص. يعد التواجد المحلي في الأردن إحدى الخطوات في تنفيذ الرؤية طويلة المدى ووضع الشركة في أسواق جديدة.

وان مجموعة ادميرال ماركتس ممثلة فعليًا في 14 دولة من خلال شركاتها التجارية المنظمة مع محفظة عملاء تغطي أكثر من 145 دولة. كما ان الشركة حاصلة على أفضل وأعلى الرخص العالمية في مجال التعامل في البورصات الأجنبية والعالمية والأسواق المالية من المملكة المتحدة (FCA 595450)، استراليا (ASIC 410681)، قبرص (CySEC 201/13) واستونيا (EFCA 4.1-1/46) ، كما ان ميزانياتها المالية السنوية منشورة على موقع الشركة الالكتروني.

وتعتبر شركة ادميرال ماركتس من الشركات العالمية الرائدة في مجال الأسواق المالية العالمية، حيث تقدم لزبائنها اكثر من (8،000) منتج متنوعة بين الأسهم العالمية والعملات الأجنبية وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات والعديد من المنتجات المتميزة في أسواق المال العالمية والتي تمتاز بالجودة العالية لمختلف الخدمات والأدوات المالية التي تقدمها لعملائها.

إن مجموعة ادميرال ماركتس تقوم على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا والتقنيات الفنية العالية الجودة في مجال الأسواق المالية العالمية والبورصات الأجنبية، مما سيكون له كامل الأثر في نقل هذه التكنولوجيا الى الأسواق الأردنية، وتبادل الخبرات وتعزيزها في هذا المجال بالتعاون مع الجهات المختصة والراغبة في استخدام هذه التكنولوجيات. كما أن مجموعة ادميرال ماركتس تطبق اعلى معايير الحاكمية في كافة فروعها المنتشرة حول العالم وتوفر فرص عمل للشباب في الدول التي تعمل فيها وذلك من منطلق ايمانها بتوفير فرص العمل للشباب الواعد وصقل خبراتهم في مجال الأسواق المالية العالمية.

بالإضافة الى ذلك، تخدم الشركة أكثر من مائتي ألف عميل من جميع أنحاء العالم، عن طريق منصات تداول عديدة مثل الميتاتريدر 4 والميتاتريدر 5 وبالإضافة الى تطبيق ادميرال ماركتس الخاص، بحيث، أطلقت الشركة تطبيق التداول الأصلي الجديد الخاص بها العام الماضي، مما يجعل التداول والاستثمار عبر الهاتف المحمول أسهل من أي وقت مضى، مما يجعله حل مناسبًا للمتداول المبتدئ الذي ليس لديه خبرة سابقة في هذا القطاع للوصول إلى الأسواق المالية. 

وبهذه الطريقة، يمكن للشركة أن تقدم لعملائها أفضل تجربة تداول واستثمار محلية.

كما أن الشركة تملك ذراع فني في مجال تقديم خدمات حلول التكنولوجيا المالية حيث يتم تصميم التطبيقات الإلكترونية داخل الشركة.

 وعلاوة على ذلك فان ادميرال ماركتس تهتم بحماية أموال العملاء عن طريق ضمان الودائع، والفصل بين حسابات العملاء.