المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-10-10 04:32 pm

سيادة المطران خريستوفوروس للروم الأرثوذكس يزور جامعة الشرق الأوسط MEU

سيادة المطران خريستوفوروس للروم الأرثوذكس يزور جامعة الشرق الأوسط MEU

جفرا نيوز - قام سيادة المطران خريستوفوروس عطالله مطران الأردن للروم الأرثوذكس، مع وفدٍ رفيع المستوى ضم مدير عام مدارس البطريركيّة السيدة لين المدانات، وعدد من رجال الدين المسيحي، ومدراء مدارس البطريركيّة بزيارة جامعة الشرق الأوسط.

خلال الزيارة رحب رئيس مجلس الأمناء الدكتور يعقوب ناصر الدين، بسيادة المطران والوفد المرافق، مؤكدًا أهمية الوجود المسيحي في وطننا فهو الوجود الأصيل والمتجذر، وأن أداء إخوتنا المسيحيين ضمن كادر الهيئة التدريسية والإدارية مميز ومثمر وفاعل، مبينًا أن الجامعة تعد مركزًا أكاديميًا يمتاز بالتسامح والتنوع والتجانس.

من جانبه، أعرب سيادة المطران عطالله عن شكره وتقديره وإعجابه بجامعة الشرق الأوسط وأعضائها من الهيئتين الأكاديمية والإدارية، مبديًا إعجابه وتقديره بالتعاون الفاعل الخالي من أية تعقيدات، والنابع من المحبة والسلام والفكر الأستراتيجي للجامعة، وهو المتجذر من ثقافة بلادنا المقدسة التي تقدم رسائل المحبة والسلام، مثنيًا على الأعمال المباركة للجامعة، التي تسهم في غرس العلم والمعرفة مغلفة بمخافة الله.

بدورها، قالت القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين إن الجامعة تولي جُل اهتمامها في أن تكون مكانًا يعزز من قيم الوحدة والتماسك، مؤكدة أن سياسة الجامعة مبنية على: "لا وجود للآخر.. فنحن واحد".

من جانبها، قالت المدانات إن التعاون والمحبة كانا واضحين أثناء الزيارة، التي تعد بمثابة رسالة سلام، مؤكدة الرغبة الملحة لإدارة مدارس الروم الأرثوذكس في التحاق أكبر عدد من طلبتها

لدراسة التخصصات المتنوعة والعديدة والحديثة في الجامعة، والانخراط في الأعمال اللامنهجية التي تعزز من قيم المواطنة الفاعلة.

وخلال الزيارة وقعت اتفاقية تعاون ثنائية تعبر عن فكرٍ ونهجٍ مشترك، لنقل؛ المعرفة المتبادلة والعمل على تنمية المهارات القيادية والوظيفية بهدف، تأهيل أجيال قادرة على خدمة وطننا الحبيب.