فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-10-10 04:08 pm

العربي الإسلامي يرعى إحتفالية وزارة التربية والتعليم بيوم المعلم

العربي الإسلامي يرعى إحتفالية وزارة التربية والتعليم بيوم المعلم

جفرا نيوز - قام البنك العربي الإسلامي الدولي برعاية حفل تكريم المعلمين والمعلمات بمناسبة "يوم المعلم العالمي " الذي نظمته وزارة التربيه والتعليم تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس وبحضور سعادة مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي ، والأمينين العامين بالوزراة وعدد من مدراء الإدارة بالبنك .

من جانبه بين سعادة السيد إياد العسلي مدير عام البنك أن هذه الرعاية تأتي إيماناً من البنك العربي الإسلامي الدولي بالمساهمة الفعالة في دعم المسيرة التعليمية وتعزيز النشاطات الثقافية والتعليمية والتربوية من خلال تواجد البنك بأي نشاط يدعم مسيرة التعليم في الأردن نظرا للدور المهم الذي يقوم به المعلم في نقل المعرفة وتنشئة جيل فاعل في المجتمع وداعم في عملية النمو الإقتصادي .

وقال بأن هذه المبادرة جاءت من منطلق الاهتمام الذي يوليه البنك ليوم المعلم العالمي الذي يكتسب أهمية خاصة إيمانا منه بأن هذا اليوم لا يعتبر يوما لتكريم المعلمين فحسب وإنما هو تقدير للتعليم الذي يعتبر من أسمى المهن كونه هو مفتاح التنمية وتطور الأوطان ، معرباً العسلي عن اعتزازه بالشراكة التي تجمع البنك العربي الإسلامي الدولي بوزارة التربية والتعليم واستمرارية رعاية البنك لنشاطات الوزارة تقديراً لدور المعلمين الأردنيين باعتبارهم جوهر العملية التربوية وأساس الإصلاح والنهوض بالمجتمع ، مشيراً إلى الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتنوعة والشاملة التي يقدمها البنك لقطاع المعلمين والمتوافقه مع أحكام وقواعد الشريعة الإسلامية السمحاء .

وفي ختام الحفل قام معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس بتسليم درع تكريمي لسعادة السيد إياد العسلي مدير عام البنك معرباً عن شكره وتقديرة لدعم البنك العربي الإسلامي الدولي المستمر ورعايته الموصوله لوزارة التربية والتعليم ولمسيرة التعليم في الأردن.
ويكي عرب