النسخة الكاملة

كلية الإعلام تحصد المركز الثاني في مهرجان الأردن للإعلام العربي/ الرابع

الخميس-2021-10-09 04:14 pm
جفرا نيوز -
حصدت كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط MEU جائزة المركز الثاني في مهرجان الأردن للإعلام العربي/ الرابع تحت عنوان: "دورة القدس"، وبمشاركة دول عربية.

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين قد رعى اختتام الدورة الرابعة من المهرجان.

وحصل الفيلم الدرامي "Mask Number 4" الذي أعده الطالبان: رفعت العليوي، وإبراهيم النويهي على الجائزة الفضية ضمن التنافس على مستوى كليات الإعلام في الوطن العربي.

وهنأ المسؤول عن التدريب العملي للطلبة المشاركين الدكتور أشرف المناصير، خريجي الكلية لتميزهم، مؤكدًا أنّهم نموذجٌ مشرفٌ لكلية الإعلام، خاصة وأنّ الكلية تهتم بالجانب العملي للطلبة من خلال برامج التدريب التي تنظمها بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية المختلفة.

وعبَّرت عميد كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ عن فخرها بجهود الطلبة المشاركين، واعتزازها بمدى تميزهم، لافتة إلى أن فعاليات المهرجان قد شهدت منافسة كبيرة وقوية.

وتأتي هذه المشاركة ضمن أربعة مشاريع تخرج قدمت للجنة المهرجان، لكل من طلبة كلية الإعلام: هدى أسعد عن الفيلم الوثائقي "وترجلَّ الفارس"، وزين الحلايقة عن فيلم "PRESS"، ومحمد السواعير عن الفيلم الوثائقي "تحت خط الحياة".

هذا ويتضمن المهرجان العديد من المسابقات والندوات والمحاضرات تجسيدًا لمشروع تطوير قدرات التأثير الإعلامي، إلى جانب جلساتٍ للحديث عن القدس وما تتعرض له المدينة المقدسة من أحداث وتداعيات لها تأثيرها على العالم.