ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص الجمارك الأردنية تتسلم أجهزة فحص بالأشعة لتعزيز الإجراءات الأمنية على المنافذ الحدودية الكلالدة: تسلُّم هيئة الانتخاب لملف الأحزاب يحتاج لتعديل قانونها 207 مخالفات حررتها وزارة الصناعة منذ مطلع العام أغلبها عدم إعلان أسعار الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة “دليفري حكومي" الصحة تقوم بايصال الادوية المزمنة الى منازل المرضى
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2021-10-09 04:14 pm

كلية الإعلام تحصد المركز الثاني في مهرجان الأردن للإعلام العربي/ الرابع

كلية الإعلام تحصد المركز الثاني في مهرجان الأردن للإعلام العربي/ الرابع

حصدت كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط MEU جائزة المركز الثاني في مهرجان الأردن للإعلام العربي/ الرابع تحت عنوان: "دورة القدس"، وبمشاركة دول عربية.

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين قد رعى اختتام الدورة الرابعة من المهرجان.

وحصل الفيلم الدرامي "Mask Number 4" الذي أعده الطالبان: رفعت العليوي، وإبراهيم النويهي على الجائزة الفضية ضمن التنافس على مستوى كليات الإعلام في الوطن العربي.

وهنأ المسؤول عن التدريب العملي للطلبة المشاركين الدكتور أشرف المناصير، خريجي الكلية لتميزهم، مؤكدًا أنّهم نموذجٌ مشرفٌ لكلية الإعلام، خاصة وأنّ الكلية تهتم بالجانب العملي للطلبة من خلال برامج التدريب التي تنظمها بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية المختلفة.

وعبَّرت عميد كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ عن فخرها بجهود الطلبة المشاركين، واعتزازها بمدى تميزهم، لافتة إلى أن فعاليات المهرجان قد شهدت منافسة كبيرة وقوية.

وتأتي هذه المشاركة ضمن أربعة مشاريع تخرج قدمت للجنة المهرجان، لكل من طلبة كلية الإعلام: هدى أسعد عن الفيلم الوثائقي "وترجلَّ الفارس"، وزين الحلايقة عن فيلم "PRESS"، ومحمد السواعير عن الفيلم الوثائقي "تحت خط الحياة".

هذا ويتضمن المهرجان العديد من المسابقات والندوات والمحاضرات تجسيدًا لمشروع تطوير قدرات التأثير الإعلامي، إلى جانب جلساتٍ للحديث عن القدس وما تتعرض له المدينة المقدسة من أحداث وتداعيات لها تأثيرها على العالم.