بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-10-06 04:18 pm

رد فعل مدرب الأهلي على هدية صلاح

رد فعل مدرب الأهلي على هدية صلاح

 كشف مدرب فريق الأهلي المصري بيتسو موسيماني عن هدية محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة ووجه رسالة شكر عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

وشارك موسيماني مقطع فيديو من الحساب الرسمي لنادي ليفربول، حيث تظهر به جماهير الريدز وهي تهتف باسم "مو صلاح".

وعلق موسيماني: "مو صلاح، شكرا لك على القميص رقم 10 الذي أرسلته لي، أنا أشعر بالتواضع، أنت قدوة، وأمل للأطفال على مستوى العالم، ولقد أثبت أن ذلك أمر ممكن وقابل للتنفيذ".

في إشارة إلى قميص محمد صلاح مع منتخب مصر والذي يحمل رقم 10، مع العلم إنه سبق له ارتداء نفس الرقم مع ليفربول في البداية قبل أن يرتدي رقم 11.

والتحق صلاح بمعسكر منتخب بلاده من أجل المشاركة في مواجهتي ليبيا المقبلتين، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويعد هذا هو التجمع الأول لصلاح مع المنتخب تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش والذي تولى تدريب "الفراعنة" خلفا لحسام البدري الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي.