بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-10-06 04:17 pm

سان جيرمان يرد على رئيس ريال مدريد

سان جيرمان يرد على رئيس ريال مدريد

لم يستطع المدير الرياضي لباريس سان جرمان، البرازيلي ليوناردو، تقبل تصريحات مثيرة للجدل لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بشأن التعاقد مع لاعبه كيليان مبابي، فأصدر تعليقا "قويا" بعد ساعات محدودة.

وأدلى بيريز بتصريح مدو عن التعاقد مع مهاجم سان جرمان، الثلاثاء، قال خلاله: "في يناير، ستكون لدينا أنباء عن مبابي.. نأمل أنه في تاريخ الأول من يناير يكون الأمر قد حُسم".

وتقدم نادي العاصمة الإسبانية بعرض مقداره 180 مليون يورو إلى سان جرمان من أجل الحصول على خدمات مبابي خلال الصيف، لكن النادي الفرنسي رفض العرض.

وبالتالي بات مبابي، 21 عاما، في وضع يسمح له بالتفاوض مع أي ناد يرغب في الحصول على خدماته اعتبارًا من مطلع عام 2022، كون عقده سينتهي مع فريق العاصمة الفرنسية في 30 يونيو المقبل.

لكن ليوناردو، رد سريعا على تصريحات رئيس ريال مدريد، معتبرا أنها "مثال آخر على عدم احترام باريس سان جرمان ومبابي".

وأضاف المدير الرياضي للنادي الباريسي، حسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "في نفس الأسبوع يتحدث لاعب ريال مدريد (كريم بنزيمة) ، ثم مدرب ريال مدريد (كارلو أنشيلوتي) والآن الرئيس (فلورنتينو بيريز) عن كيليان كما لو كان لاعبا لديهم بالفعل".

وتابع: "أكرر.. هذا هو عدم الاحترام الذي لا يمكن أن نسمح به".

يشار إلى أن رئيس ريال مدريد، كان قد حاول "توضيح" تصريحاته بشأن مبابي في وقت لاحق، معتبرا أن تصريح حسم الصفقة خلال يناير "نقل بطريقة خاطئة".

وشدد بيريز على أنه ينبغي "انتظار العام المقبل لمعرفة الأخبار، وهذا في إطار الاحترام الذي نكنه لنادي باريس سان جرمان والعلاقة الوطيدة التي تربطنا به"، على حد تعبيره.