النسخة الكاملة

سان جيرمان يرد على رئيس ريال مدريد

الخميس-2021-10-06 04:17 pm
جفرا نيوز -
لم يستطع المدير الرياضي لباريس سان جرمان، البرازيلي ليوناردو، تقبل تصريحات مثيرة للجدل لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بشأن التعاقد مع لاعبه كيليان مبابي، فأصدر تعليقا "قويا" بعد ساعات محدودة.

وأدلى بيريز بتصريح مدو عن التعاقد مع مهاجم سان جرمان، الثلاثاء، قال خلاله: "في يناير، ستكون لدينا أنباء عن مبابي.. نأمل أنه في تاريخ الأول من يناير يكون الأمر قد حُسم".

وتقدم نادي العاصمة الإسبانية بعرض مقداره 180 مليون يورو إلى سان جرمان من أجل الحصول على خدمات مبابي خلال الصيف، لكن النادي الفرنسي رفض العرض.

وبالتالي بات مبابي، 21 عاما، في وضع يسمح له بالتفاوض مع أي ناد يرغب في الحصول على خدماته اعتبارًا من مطلع عام 2022، كون عقده سينتهي مع فريق العاصمة الفرنسية في 30 يونيو المقبل.

لكن ليوناردو، رد سريعا على تصريحات رئيس ريال مدريد، معتبرا أنها "مثال آخر على عدم احترام باريس سان جرمان ومبابي".

وأضاف المدير الرياضي للنادي الباريسي، حسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "في نفس الأسبوع يتحدث لاعب ريال مدريد (كريم بنزيمة) ، ثم مدرب ريال مدريد (كارلو أنشيلوتي) والآن الرئيس (فلورنتينو بيريز) عن كيليان كما لو كان لاعبا لديهم بالفعل".

وتابع: "أكرر.. هذا هو عدم الاحترام الذي لا يمكن أن نسمح به".

يشار إلى أن رئيس ريال مدريد، كان قد حاول "توضيح" تصريحاته بشأن مبابي في وقت لاحق، معتبرا أن تصريح حسم الصفقة خلال يناير "نقل بطريقة خاطئة".

وشدد بيريز على أنه ينبغي "انتظار العام المقبل لمعرفة الأخبار، وهذا في إطار الاحترام الذي نكنه لنادي باريس سان جرمان والعلاقة الوطيدة التي تربطنا به"، على حد تعبيره.