بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-10-06 04:17 pm

مبابي: ابتلعت ريقي بصعوبة بعد قرار الخليفي

مبابي: ابتلعت ريقي بصعوبة بعد قرار الخليفي

أثار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجدل بشأن إمكانية تجديد تعاقده مع الفريق، بتلميحات ورسائل غامضة.
 
وصرح مبابي في مقابلة مع شبكة مونت كارلو: "الحقيقة أنني رغبت في الرحيل خلال الصيف الماضي، وأبلغت إدارة النادي بقراري في وقت مبكر، ربما قبل أواخر يوليو/ تموز الماضي، ولم أسرب قراري ورغبتي".
 
أضاف: "لقد أعلنت إدارة النادي أنهم لا يتخيلون مشروع بي إس جي بدوني، ولا يريدون البيع، احترمت القرار، وقلت لا مشكلة، سأبقى".

وكشف كيليان: "عندما صرح رئيس النادي أمام وسائل الإعلام بأنه لن يسمح ببيعي ولن أرحل مجانا، كنت أمام شاشة التليفزيون، وشعرت بالخوف، وقلت (يا للهول.. ماذا سيحدث؟) لقد ابتلعت ريقي بصعوبة".
 
وواصل: "التزمت الهدوء، وقررت ألا أرد بشكل منفعل".
 
وبسؤاله هل ستجدد تعاقدك مع باريس، رد اللاعب الشاب "الحقيقة أنني أردت الرحيل في الصيف، لا أريد أن أتحدث في الأمر، إنه مرهق للجميع، وأعتقد أنه بإمكاننا تحقيق إنجاز غير عادي هذا الموسم".
 
وأتم تصريحاته "لن أزعج الجميع بحديثي عن الأمر بعد المباريات، ففي تلك اللحظة يتجاهل المراسلون الحديث عن اللقاء بل يسألونني هل سترحل؟ لالا .. لن أرد".