وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ الروابدة: لا ديمقراطية بدون حواضن حزبية القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-10-06 01:59 pm

ورش عمل متنوعة لكلية التمريض في عمان الاهلية

ورش عمل متنوعة لكلية التمريض في عمان الاهلية

جفرا نيوز - اختتمت كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية سلسلة ورش العمل التي قامت بها مؤخرا والموجهة لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بورشة عمل تحت عنوان:
"Running clinical training using Lippincott Platform"
والتي قدّمها الدكتور أحمد البشايرة وذلك ضمن برنامج تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي التدريب العملي وهي تعتبر واحدة من الورش التي تم عقدها تحت مظلة Journal Club .
الى جانب ورشة عمل اخرى سابقة تحت مظلة Journal Club للدكتور أحمد البشايرة والاستاذ مهند الدقس بعنوان: Academic Advising" " حيث تم عرض التحديثات على برنامج البكالوريوس بالإضافة الى عمل جلسة نقاشية بمواضيع الارشاد من سياسات واجراءات والية استخدام نظام الارشاد الالكتروني.
وكانت ايضا قد نظمت ورشة عمل تحت ذات المظلة بعنوان: Clinical evaluation Methods قدّمتها الدكتورة ربيعة علاري نائب العميد للاعتماد والجودة وذلك ضمن برنامج تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي التدريب العملي ، حيث تم النقاش في أساليب التقييم الحديثة وخصوصا في المواد العملية وعرض مجموعة من الأدوات التي تستخدم في تقييم الطلبة والتركيز على استخدام أداة Rubrics" " وهي عبارة عن مجموعة من المعايير والقواعد التي ترتبط بالأهداف التعليمية والتي تستخدم لتقييم أداء الطالب في جميع الانشطة.
ونظمت كذلك ورشة عمل رابعة وتحت مظلة Journal club أيضاً بعنوان:
"Nursing particularly processDiagnosis Nursing"
قدّمتها كل من الأستاذ الدكتورة منتهى الغرايبة عميدة الكلية والدكتورة منال السطري رئيسة قسم تمريض الرعاية الحادة والمزمنة. حيث نظمت الورشة ضمن برنامج تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية ومشرفي التدريب العملي ، وتطرقت الورشة إلى العملية التمريضية وهي عملية هدفها الرعاية، بالإضافة إلى طرح إطار عمل للرعاية التمريضية.