بعد 66 عاماً.. كيف حقق ملحس حلمه بأن يصبح طياراً؟ مراكز التطعيم ليوم الأحد من جميع الجرعات ودون موعد مسبق - أسماء العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء الرصيفة رفقة النائب رائد رباع الظهراوي - صور مشروع لتوسعة مستشفى الأميرة إيمان بتكلفة 7 ملايين دينار الأوبئة: المتحور أوميكرون لن يكون الأخير التعليم العالي: جرعتا مطعوم كورونا شرط لدخول الجامعات اعتبارًا من العام المقبل متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود في عمان..فيديو عويس: "التعليم في الجامعات مستمر وجاهيا" أكثر من 60 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن قائمة الدول الـ38 التي وصل لها متحور أوميكرون انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل الخرابشة: حفر 6 آبار غاز في حقل الريشة خلال 2022 تجمع العمل المهني يطالب بتعديلات موسعة على قانون النقابة وتحديثه العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الهدايات والزيود والنعيرات وفخيدة تسجيل 28 وفاة و2976 اصابة جديدة بكورونا..9.70% نسبة الفحوصات الايجابية الخرابشة: بوادر إيجابية لوجود الفوسفات بالريشة الأردن يتصدر احصائيات فيروس كورونا - تفاصيل البلبيسي يرجح أن يصبح تلقي لقاح كورونا موسمياً ارتفاع كبير بإصابات كورونا الأسبوعية - تفاصيل "تجارة عمان": 56.1% مساهمة قطاع التجارة والخدمات بالناتج المحلي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-10-06 12:47 pm

سواريز: ما يحدث لبرشلونة يؤلمني

سواريز: ما يحدث لبرشلونة يؤلمني

جفرا نيوز - تحدث الأوروجوياني لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن تفاصيل رحيله عن برشلونة قبل بداية الموسم الماضي، معربًا عن ألمه لما يمر به الفريق الكتلوني من ظروف سيئة على مستوى النتائج.

وقال سواريز: "أعتقد أنني لم أستحق الطريقة التي غادرت بها، فإذا كانت لديك السلطة، كان عليك أن تواجهني وجها لوجه، وتشرح لي كل شيء، ولا تخبرني أنني إذا لم أرحل حتى يوم الأربعاء، سوف يتم الاعتماد عليّ في مباراة فياريال"، بحسب ما نقلت صحيفة (سبورت) الإسبانية.

 وأضاف: "أرسلوني للتدريب في الملعب رقم 3، بعيدًا عن المجموعة، إنها أشياء صعب نسيانها، لكنني لست مضطرًا للتفكير فيها، ولكن في القيام بعملي بشكل جيد وإظهار أنني سأستمر في القتال من أجل أشياء مهمة".

وفي سياق آخر،  أعرب سواريز عن حزنه الشديد على حال برشلونة حاليًا، حيث قال: "رؤية ما يحدث للبارسا يؤلمني لأنني كنت مغرمًا جدًا بالنادي، لقد منحني كل شيء، لقد وثق بي في وقت صعب في مسيرتي المهنية، وهو أمر مؤلم لأصدقائي في الداخل، وللصداقات الموجودة هناك، وللأشخاص الذين يعملون بالداخل كل يوم، من المؤلم أن أرى برشلونة على هذا النحو".

 كما  تطرق النجم الأوروجوياني للحديث عن مواجهة برشلونة في (كامب نو) العام الماضي، وكذلك رحيل صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان، حيث قال: "في العام الماضي، كان من الغريب بالنسبة لي العودة إلى كامب نو ومواجهة ميسي كمنافس، وسيكون الأغرب الآن عدم رؤية ليو بقميص برشلونة".

وفي ختام حديثه، تطرق سواريز لتجربته الحالية مع أتلتيكو مدريد، قائلًا: "أتمتع بثقة زملائي في الفريق، والموظفين، والمشجعين، إنهم يثقون في إمكانياتي وما يمكنني المساهمة به، فهم يؤمنون بي وهذا يمنحني شعورا بأهميتي، هناك أجواء رائعة في الفريق".