النسخة الكاملة

بالفيديو والصور..اطلاق فعاليات بازار إرث وطن لدعم المنتج المحلي..إقبال كبير وحضور مميز بين المشاركين

الخميس-2021-10-05 01:26 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - اطلقت حاضنة اعمال فرصة وتحدي - المالك لمتجر إيرس المجاني، يوم أمس فعاليات بازار إرث الوطن لدعم المنتج المحلي تحت شعار (من بيتي صنع بحب) بهدف ترسيخ المفاهيم الإنسانية والاجتماعية بين أبناء المجتمع المدني، وذلك في مرافق روابي فرح الكائنة في دابوق.
 
وضم البازار الذي كان من رعاية العين عيسى مراد فقرات وفعاليات مميزة وإبداعية رسمت الإبتسامة على وجوه المشاركين والحضور داخل مرافق روابي الفرح التي قدمت المكان كمشاركة ومبادرة داعمة للبازار دون اي مقابل ضمن الرسالة العامة التي تتبعها فرصة وتحدي من التكافل والتضامن الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر بأن الهدف من بازار إرث وطن يكمن بدمج الفئات المجتمعية لعرض منتجاتهم المحلية إلى العلن بهدف تسليط الضوء على أعمالهم وإنتجاتهم ودعمهم والوقوف بجانبهم، وتقديم الفرص لهم تماشياً مع نهج متجر إيرس الذي حقق نجاحًا باهراً خلال الآونة الاخيرة.

وقالت الرئيس التنفيذي لفرصة وتحدي المحامية ريم المحيسن، إن هذه البازار غير الربحي يهدف لتوطيد العلاقات المجتمعية وتقديم يد العون لهذه الفئات والأخذ بيدهم نحو الأفضل ومساعدتهم لتقديم منتجاتهم للعلن دون أي مردود، مشيرة إلى أن مشاركة متجر إيرس وروابي فرح كانت نموذجاً حقيقياً بالتكافل والتشاركية للخروج بهذا النتاج الذي رسم الإبتسامة على وجوه المشاركين.

وقدمت المحيسن الشكر الموصول لشركائها في البازار منهم روابي فرح وأمانة عمان الكبرى التي لبت الدعوة للمشاركة في البازار من خلال فرقها الفنية التي قامت بإحياء الجانب التراثي من خلال لوحات فنية وعروض غنائية ورقصات شعبية خلال فعاليات البازار، ومجموعة مالكي الدراجات (harley) التي قدمت دعم معنوي وسط اجواء مليئة بالفرح والإبداع والتميز، إضافة للشكر الكبير للعين عيسى مراد الذي احتضن المشاركين بكل اهتمام وأبدى حرصه للاستماع لكافة وجهات نظر المشاركين والاطلاع على منتجاتهم.

وتالياً فيديو وصور من فعاليات بازار إرث الوطن الذي حقق نجاحًا باهراً يوم أمس: