النسخة الكاملة

منتدى الخليل يؤكد متانة الجبهة الداخلية في مواجهة استهداف الأردن ومليكه

الخميس-2021-10-05 11:59 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد منتدى الخليل للتنمية الشاملة أن الأردنيين يقفون صفا واحدا إلى جانب مليكهم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ويضعون كامل ثقتهم في قيادته الحكيمة ومواقفه المشرفة تجاه المصالح العليا للدولة الأردنية، وتجاه القضايا القومية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والدفاع عن القدس الشريف ومسجدها الأقصى المبارك، ومقدساتها وأوقافها الإسلامية والمسيحية.

وقال رئيس اللجنة الإدارية للمنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين إن أهداف حملات التشويه التي يتعرض لها جلالة الملك، ويتعرض لها الأردن معروفة لدى الأردنيين جميعا، وهم على درجة عالية من الوعي الوطني والتجربة الطويلة في كشف مصادر تلك الحملات وأسبابها ومواعيدها، مؤكدًا أن تلك الأجندات المشبوهة لا تزيدهم إلا ثباتا وصمودا وإلتفافا حول قيادتهم الهاشمية النبيلة .

وأضاف أن المنتدى يثمن عاليا الشفافية التى تحدث بها جلالة الملك خلال لقائه مع شيوخ البادية الوسطى ووجهاءها يوم أمس ، وكذلك البيان الصادر عن الديوان الملكي الهاشمي العامر، مؤكدا أن تلك المكاشفة الصادقة هي الوسيلة الفضلى لوأد تلك المحاولات الآثمة في مهدها .

وأكد أن الثقة المتبادلة بين جلالة الملك وشعبه كانت وستظل أحد أهم عناصر قوة الدولة الأردنية في مواجهة أعدائها، والتغلب على أزماتها، والتقدم إلى الأمام في مسيرتها الإصلاحية والتنموية، ومواصلة دورها الفاعل على المستويين الإقليمي والدولي.

 وأشار إلى أن ما يقوم به جلالة الملك من جهود لفرض حل الدولتين ومنح الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة، وإعادة التضامن والتعاون بين الأشقاء العرب، وايجاد نظام أخلاقي عالمي جديد من شأنه أن يثير القوى المعادية لتحرك أدواتها المعروفة وتبث الشكوك والأكاذيب التي لم ولن تخدش يوما جدار حصن الأردن الحصين.