النسخة الكاملة

جامعة العلوم الإسلامية العالمية تستقبل الطلبة المستجدين ضمن إجراءات صحية

الخميس-2021-10-04 10:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - باشرت جامعة العلوم الإسلامية العالمية باستقبال طلبتها المستجدين والحاصلين على مقاعد من خلال قائمة القبول الموحد من مختلف التخصصات.

ووجه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة جميع الإدارات والكليات في الجامعة لتسهيل الإجراءات التي تقدم للطلبة المستجدين، والتي تتمثل بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتسجيلهم وبمكان واحد تسهيلاً لهم بما يضمن توفير الوقت والجهد؛ ضمن شروط صحية تضمن الالتزام بالتباعد الجسدي والتأكد من التزام الطلبة المستجدين وذويهم بحصولهم على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا أو احضار فحص يثبت خلو المراجع من الاصابة بالفيروس.

وأكد الأستاذ الدكتور الخلايلة أن الجامعة تضع الطالب في أعلى سُلّم أولوياتها وتسعى جاهدة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة لتحفيزهم على اتمام تعليمهم بأفضل الأساليب، وليمثلوا أفضل المخرجات التعليمة.

وتجول الأستاذ الدكتور الخلايلة في الأماكن المخصصة لاستقبال الطلبة المستجدين بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم بنيان الدعجة، واطلع على سير عملية التسجيل، واستمع إلى آراء الطلبة وذويهم ومقترحاتهم، ووجه إلى حل أي مشكلة تواجه الطالب بشكل سريع.