11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب الملك للناجحين بالتوجيهي: الأردن يتقدم بكم البدء بتقديم طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم رئيس الوزراء يهنئ طلبة التوجيهي
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-10-03 11:29 am

جامعة الشرق الأوسط MEU تكرم شركاء كلية الصيدلة

جامعة الشرق الأوسط MEU تكرم شركاء كلية الصيدلة

جفرا نيوز - كرمت جامعة الشرق الأوسط MEU بمناسبة يوم الصيدلة العالمي عددًا من الصيادلة العاملين في صيدليات المجتمع والمستشفيات، بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتورة سلام خالد المحادين، والقائم بأعمال عميد كلية الصيدلة الدكتور عمار المعايطة.

وهنأت الدكتورة المحادين الزملاء الصيادلة بمناسبة هذا اليوم، مشيدة بدور كلية الصيدلة التي استطاعت تحقيق إنجازاتٍ كبيرة بفضل خطتها الاستراتيجية.

بدوره، تحدث الدكتور المعايطة عن سعي الكلية للحصول على الاعتمادات المحلية والدولية في مجال جودة التعليم والتعلم الصيلاني خلال المرحلة المقبلة، وأن ذلك سيأتي من خلال البرامج التي استحدثتها الكلية ضمن رؤية الجامعة التي تحاكي المتطلبات المستقبلية لمهنة الصيدلة.

هذا وقامت الكلية بتكريم كل من: د. رأفت عبد الغني، ووفاء الخطيب، ود. علاء همام من مجموعة صيدليات DRUG CENTER، ود. يارا الخطيب ود. رولا بالي من مستشفى الأردن، ود. منى الطبري، ود. هبة الضراغمة من مجموعة صيدليات روحي، ود. فارس الزهران من pharma cure، ود. إباء الغزاوي من TPP Academy، ود. هدى سامي من صيدلية قندح، ود. عيسى بلاسمه من صيدلية الأشرفية.

الكابشن:

انجازات كبيرة لكلية الصيدلة وتحقيق للاعتمادات الدولية في المرحلة المقبلة

#جامعة_الشرق_الأوسط

#يوم_الصيدلة_العالمي

Caption:

Great achievements at the Faculty of Pharmacy and future international accreditations.

#MEU

#WorldPharmacistDay
ويكي عرب