المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-10-03 11:29 am

جامعة الشرق الأوسط MEU تكرم شركاء كلية الصيدلة

جامعة الشرق الأوسط MEU تكرم شركاء كلية الصيدلة

جفرا نيوز - كرمت جامعة الشرق الأوسط MEU بمناسبة يوم الصيدلة العالمي عددًا من الصيادلة العاملين في صيدليات المجتمع والمستشفيات، بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتورة سلام خالد المحادين، والقائم بأعمال عميد كلية الصيدلة الدكتور عمار المعايطة.

وهنأت الدكتورة المحادين الزملاء الصيادلة بمناسبة هذا اليوم، مشيدة بدور كلية الصيدلة التي استطاعت تحقيق إنجازاتٍ كبيرة بفضل خطتها الاستراتيجية.

بدوره، تحدث الدكتور المعايطة عن سعي الكلية للحصول على الاعتمادات المحلية والدولية في مجال جودة التعليم والتعلم الصيلاني خلال المرحلة المقبلة، وأن ذلك سيأتي من خلال البرامج التي استحدثتها الكلية ضمن رؤية الجامعة التي تحاكي المتطلبات المستقبلية لمهنة الصيدلة.

هذا وقامت الكلية بتكريم كل من: د. رأفت عبد الغني، ووفاء الخطيب، ود. علاء همام من مجموعة صيدليات DRUG CENTER، ود. يارا الخطيب ود. رولا بالي من مستشفى الأردن، ود. منى الطبري، ود. هبة الضراغمة من مجموعة صيدليات روحي، ود. فارس الزهران من pharma cure، ود. إباء الغزاوي من TPP Academy، ود. هدى سامي من صيدلية قندح، ود. عيسى بلاسمه من صيدلية الأشرفية.

الكابشن:

انجازات كبيرة لكلية الصيدلة وتحقيق للاعتمادات الدولية في المرحلة المقبلة

#جامعة_الشرق_الأوسط

#يوم_الصيدلة_العالمي

Caption:

Great achievements at the Faculty of Pharmacy and future international accreditations.

#MEU

#WorldPharmacistDay