الإفتاء: لا يحق للشخص الدائن الرجوع عن الديون التي أسقطها الفايز يدعو لتفعيل دور الإعلاميين والناشرين والكتاب الأردنيين في التصدي لحملات التشويه تشيزي الإيطالية تعلن براءة "الطائر الكبير" من حادثة انقطاع الكهرباء في الاردن وتتقاضى 86 ألف يورو 13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2021-09-28 03:15 pm

العلاقمة يشيد بدور المؤسسة العامة للغذاء والدواء بتأمين الادوية في الاسواق

العلاقمة يشيد بدور المؤسسة العامة للغذاء والدواء بتأمين الادوية في الاسواق

جفرا نيوز - أكد رئيس لجنة الزراعة و المياه و البادية النيابية محمد العلاقمة، أن الدور المتميز الذي تقوم به المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الحفاظ على الامن الدوائي والغذائي.

وبين العلاقمة أن  المؤسسة العامة للغذاء والدواء تقوم بواجباتها على اكمل وجه، وتتابع توافر تأمين الادوية في الاسواق من خلال تسجيلها و استيرادها.

 واشاد بالحلول و المقترحات المقدمة من المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات، خلال مقابلته على احدى القنوات المتلفزة سواء اكانت بخصوص توافر المخزون الاستراتيجي الآمن او حلول التسديد لمستودعات الادوية.

و من الجدير بالذكر ان المؤسسة مؤخرا قامت بتأمين دواء الكولشسين من خلال التنسيق مع مصانع الادوية الاردنية  لتصنيعه، مما زاد من مكانة المؤسسة الطيبة التي تحظى بها على المستوى المحلي بين مصنعي و مستوردي الادوية.