تشيزي الإيطالية تعلن براءة "الطائر الكبير" من حادثة انقطاع الكهرباء في الاردن وتتقاضى 86 ألف يورو 13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35%
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-09-28 02:31 pm

مليون و675 ألف مسجل في الخدمات الإلكترونية على موقع الضمان

مليون و675 ألف مسجل في الخدمات الإلكترونية على موقع الضمان

جفرا نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أن عدد الحسابات المسجلة على موقعها الإلكتروني تجاوز مليونا و675 ألف حساب، منها مليون و601 ألف للأفراد و74 ألف حساب للمنشآت.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وصل إلى 326 ألف متابع بنسبة زيادة بلغت 169 بالمئة مقارنة مع الفترة السابقة لجائحة كورونا.

وبينت أن عمليات الاتصال والتواصل مع جمهور المؤسسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر آذار 2020 حتى شهر أيلول الحالي تجاوزت مليوني عملية اتصال وتواصل غالبيتها وردت عبر التعليقات ورسائل الصفحة على الفيس بوك.

وأوضحت أن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها متوفرة من خلال "الفيس بوك، تويتر، انستغرام، ويوتيوب"، وتعمل حاليا على التوسع في قنوات اتصالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تلقى اهتمام جمهورها لخدمتهم بالطرق المتاحة كافة.

وأشارت المؤسسة إلى أن غالبية خدماتها أصبحت متاحة إلكترونيا دون الحاجة إلى مراجعة أي من فروعها ومديرياتها، كما تتجه حاليا نحو الأتمتة الذكية لخدماتها خلال الفترة المقبلة.

ودعت جميع المؤمن عليهم إلى التسجيل في خدماتها الإلكترونية والاستعلام عن جميع خدمات ومنافع الضمان الاجتماعي، والتواصل معها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.