الإيعاز بترحيل القاطنين قرب مجاري السيول في الأغوار الشمالية الضمان توضح آلية استقبال طلب المعالجة الطبية الفورية للمؤمن عليهم دوام مراكز التطعيم الأربعاء حتى 12 ظهرا وتوقف تقديم الخدمة الخميس تعطيل البنوك الخميس وتقليص الدوام الأربعاء لغاية 12 ظهراً الزبون لـ جفرا : تعليق دوام طلبة الهاشمية ليومي "الأربعاء والخميس" بسبب الظروف الجوية رئيس الوزراء يقرر انتهاء دوام الأربعاء الساعة 12 ظهرا وعطلة رسمية الخميس تجار : هذه أسباب ارتفاع أسعار الخضار والفواكه تسجيل 14 وفاة و 11813 إصابة جديدة بفيروس كورونا ..و22.45% إيجابية الفحوص العيسوي يلتقي الشباب الذين اجتمعوا مع الملك يوم أمس..صور جنايات عمان تجمع العقوبة بحق شخص اعتاد الإجرام البلبيسي: 400 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من مطعوم كورونا تعليق الدوام في جامعة الحسين بن طلال الأربعاء والخميس جنايات إربد تجمع عقوبة شخص إلى الأشغال الشاقة 15 سنة مرتفعات الـ 800م ستطالها ثلوج الأربعاء والتراكم سيصل إلى 30 سنتمتر دواء "كلوزابين" لعلاج حالات الفصام العقلي متوفر في صيدليات القطاع الخاص الشبول لـ جفرا: الخصاونة "غير مصاب" الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين الاشغال تعلن العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى اعتباراً من صباح الأربعاء انتهاء أربعينية الشتاء وبداية الخمسينية نهاية الشهر الضمان : ندرس إعادة شمول العاملين بأكثر من منشأة بتأمين إصابات العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2021-09-27 12:12 pm

جامعة عمان الأهلية تنظم يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع جمعية زي الخيرية

جامعة عمان الأهلية تنظم يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع جمعية زي الخيرية


جفرا نيوز ـ نظمت كليتا العلوم الطبية المساندة والصيدلة في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع جمعية زي الخيرية الأربعاء الماضي يوما طبيا مجانيا توعويا لخدمة المجتمع المحلي. 
وشمل اليوم الطبي إلقاء محاضرات توعوية عن الاستخدام الآمن للأعشاب والأدوية والمعقمات في المنزل والعناية في البشرة والتوعية بالسرطان وذلك بإشراف الدكتورة مها أبوحجلة رئيسة قسم علم التجميل والدكتورة ريم عيسى من كلية الصيدلة، بالإضافة إلى عمل فحوصات طبية ومخبرية مجانية، حيث قدم قسم العلوم الطبية المخبرية بالتعاون مع مجموعة مختبرات ميجالاب فحوصات سكر الدم وضغط الدم وقوة الدم. وأجرى قسم علم البصريات بإشراف د. يزن قموه رئيس القسم وطبيب العيون د. بهاء الدين جبر، خدمات لفحص البصر وحركة عضلات العين وازدواجية الرؤية وعمى الألوان. وكذلك قدم قسم السمع والنطق مسح للسمع وفحص الأذن الوسطى ومسح للقدرات اللغوية ومسح للاضطرابات النطقية. وقام قسم علم التجميل بالتعاون مع شركة سيبا ميد بتوزيع عينات مجانية من المستحضرات التجميلية. 
وقد شارك نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة من الكليتين في تنظيم هذا اليوم الطبي الذي لاقى استحسانا من أهالي المجتمع المحلي. وتأتي هذه المبادرة لتأكيد دور جامعة عمّان الأهلية في خدمة المجتمع المحلي.