الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-09-26 04:23 pm

تقتل حبيبها بهاتفها خلال شجار بينهما

تقتل حبيبها بهاتفها خلال شجار بينهما

تواجه فتاة أرجنتينية تهمة القتل غير العمد بعد أن قتلت حبيبها بإلقاء هاتف محمول على رأسه خلال شجار عنيف دار بينهما

وأصبحت الفتاة التي تُدعى محلياً باسم روكسانا أديلينا لوبيز (22 عاماً)، مشتبهاً رسمياً بها في تحقيق مستمر من قبل محكمة جنائية في كافياتي بالقرب من سالتا في شمال غرب الأرجنتين، وقد سُمح لها بالبقاء خارج السجن مقابل كفالة أثناء استمرار التحقيق.

وتقول روكسانا إنها التقطت هاتفها المحمول، واستخدمته للدفاع عن نفسها، بعد أن ضربها حبيبها لويس على وجهها، وضرب الهاتف مقدمة رأس القتيل، وتوفي بعد نقله إلى المستشفى وهو يشكو من صداع شديد.

وتوفي الضحية في 18 (نيسان)، بعد ثمانية أيام من الحادث، لكن أنباء وفاته لم تُعلن إلا اليوم، حيث تبين أن روكسانا كانت محور تحقيق قضائي. ولم يتم توجيه أي اتهام لها بعد بارتكاب أي مخالفات، حيث لن يقدم المدعي العام لائحة اتهام إلا قبل وقت قصير من بدء المحاكمة.

وذهبت والدة الضحية إلى الشرطة لتطلب منهم اتخاذ إجراء ضد المشتبه بها بعد وفاة لويس في مستشفى سان برناردو في مدينة سالتا، عقب خضوعه لعملية جراحية لإصابات دماغية خطيرة قيل إنه أصيب بها بعد إصابته في رأسه.

ويقال إن الشجار الذي انتهى بهذه المأساة وقع في منزل الضحية، وليس من الواضح ما الذي أدى إلى الخلاف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.