قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية" الأردن الثامن عربيا بمتوسط ثروات الأفراد إتلاف قضايا في محكمة صلح جزاء بلدية الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-09-26 04:22 pm

صدفة تقود زوجين لاستعادة خاتم زواجهما المفقود بالبحر

صدفة تقود زوجين لاستعادة خاتم زواجهما المفقود بالبحر

قادت صدفة غريبة زوجين لاستعادة خاتم زواج ضاع منهما مؤخرا في أعماق البحار.
وكان جيمس روس، يرتدي خاتم الزواج، عندما فقده أثناء الغوص مع زوجته كيرستي ماكميلان، في إيدن روك بجزر كايمان.

وأكد جيمس أنه بحث عن الخاتم كثيرا، ولكن لم يحالفه الحظ في العثور عليه، حسبما ذكرت وكالة "يو بي آي” للأنباء.
وبعد مرور ثلاثة أسابيع، عثرت راكيل توبيان التي انتقلت مؤخرا إلى جزر كايمان من أوهايو، على الخاتم المفقود أثناء الغطس في ذات المنطقة التي فقد فيها سابقا.
وقالت توبيان إنها كانت تلاحق حبارا في الماء، عندما لاحظت شيئا يتلألأ في الرمال.
وبعد نشرها لصورة الخاتم على مجموعة مخصصة لأخبار جزر كايمان على "فيسبوك”، اكتشف جيمس أنه ما كان يبحث عنها.
وأشارت توبيان إلى أنها التقت في اليوم التالي مع الزوجين أصحاب الخاتم، وعرضا عليها مبلغا من المال مقابل استرداده، لكنها رفضت ذلك وأعادته لهما.
وعلّق جيمس ساخرا على الحادثة بالقول: "تعلمت درسا مهما، استمع دائما لما تقوله زوجتك، واحذر أن تغطس وأنت ترتدي خاتم الزواج”.