النابلسي: دراسة لإنشاء مدينة رياضية في الكرك تحويلات مرورية على طريق المطار لمدة 12 ساعة الجمعة إنذار 19 عيادة لمخالفتها شروط فرز النفايات الطبية تشكيلات إدارية في الداخلية ..أسماء 350 مقعدا إضافياً في الطب وطب الأسنان لطلبة رفع المعدل الفراية: نسعى كأجهزة ‏حكومية أن يمتاز تعاملنا مع فصل الشتاء بجاهزية عالية "التفتيش الصحي" عبر سند مهمة المؤسسات وليس المواطنين التربية تمنح فرصة أخيرة للتسجيل في الأمتحان التكميلي لعام 2021 إحباط محاولة تهريب مخدرات من سوريا بواسطة طائرة بدون طيار النجار : 11 حوضاً مستنزفاً في الأردن والناقل الوطني سيؤمن 300 مليون متر مكعب الأردن يتلقى 78 ألف جرعة من مطعوم الإنفلونزا الموسمية الرباعي بتمويل ألماني وفيات الأردن الخميس 21-10-2021 اجواء لطيفة نهاية الأسبوع اسماء مراكز التطعيم حسب نوع اللقاح للخميس الكسبي: لايوجد أي مطالبات مستحقة للمقاولين في الوقت الحالي ما اهمية إنتخابات نقابة الصحفيين للنقابات الأخرى؟ اصحاب الدخل اقل من 500 دينار يعانون من اضرار نفسية بسبب "كورونا" طقس الاردن الخميس: ارتفاع قليل على الحرارة تعميم على الجامعات باعتماد تطبيق سند الخصاونة:أمامنا 3 سنوات من العمل المضني بالتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-09-26 03:11 pm

العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني

العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني

جفرا نيوز - خاص - اوضح امين عام المجلس الطبي الاردني الدكتور محمد العبداللات تفاصيل ماتم تداوله حول طبيب القلب الذي منح شهادة البورد الأردني في  عام 2009 والتي وردت في تسجيل صوتي لاخصائي امراض القلب الدكتور محمد كريم الشوبكي.

وبين  في رد على الشوبكي.. لم يسجل الطبيب في سجلات البورد الاردني، مؤكداً انه صدر كتاب من الامين السابق في حينه بطريقة غير أصولية، وقد اوقف لاحقاً من قبل ذات الأمين وقد قام بتشكيل لجنة تحقيق في هذا الموضوع.

واضاف العبداللات .. لم يسجل الطبيب في سجلات البورد الاردني، أن لجنة التحقيق حينها حصرت كافة ملفات الاطباء المتقدمين للإمتحان شهادة البورد الاردني، والتي درست من قبل اطباء الطب والذي كان وقتها الشوبكي رئيساً للجنة المذكورة اعلاه والتي خلصت إلى التنسيب بإلغاء كتاب الأمين.

وكشف انه وبعد الرجوع لوحدة الامتحانات في المجلس تبين لم يسجل الطبيب لدخول الإمتحان في عام 2009.

واكد انه يحظر على الطبيب مزاولة المهنة وممارسة إختصاص امراض القلب والشرايين وتحت طائلة المسؤولية منذ عام 2009 وحتى تاريخه