الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-09-26 12:38 pm

ماوس من البلاستيك المعاد تدويره

ماوس من البلاستيك المعاد تدويره

جفرا نيوز - 
إلى جانب مجموعة جديدة من أنظمة الخدمة، أعلنت شركة مايكروسوفت عن نيتها إطلاق جهاز "ماوس” جديد فريد من نوعه، في حدث الأجهزة الخريفية.

يوضح اسم الماوس الجديد " مايكروسوفت أوشن بلاستيك ماوس”، سبب كونه مثيرًا للاهتمام، حيث تتكون قشرة الماوس من 20٪ بلاستيك المحيط المعادة تدويره، والذي يتم إنشاؤه من النفايات التي تم استردادها من المحيطات والممرات المائية ومعالجتها في حبيبات الراتنج. تضاف هذه الكريات إلى المواد الأخرى التي تستخدم في صنع الغلاف.

إضافة إلى ذلك، يأتي الماوس داخل صندوق خشبي قابل لإعادة التدوير بالكامل، حيث أنه يخلو من أي مواد بلاستيكية.

ويحتوي الماوس على ثلاثة أزرار قابلة للتخصيص، تدعم تقنية بلوتوث 4.0 بمدى يصل إلى 10 أمتار. وتدعي مايكروسوفت أن الماوس يمكن أن يعمل لمدة تصل إلى 12 شهراً على بطارية AA واحدة. يدعم الماوس أيضًا Swift Pair لمساعدتك في توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وتقول مايكروسوفت، إن الماوس البلاستيكي الجديد ما هو إلا خطوة أولى صغيرة في رحلة الشركة لتطوير منتجات أكثر استدامة.

ومن المزمع أن يتم إطلاق الماوس الجديد بتكلفه 25 دولار، في الخامس من أكتوبر، وهو نفس اليوم الذي ستُصدر فيه مايكروسوفت، نظام ويندوز 11، وفق ما أورد موقع "إن غادجيت” الإلكتروني.