الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-09-26 12:34 pm

تطبيق جديد لخداع أنظمة التعرف على الوجوه

تطبيق جديد لخداع أنظمة التعرف على الوجوه

جفرا نيوز - طور باحثون تطبيقاً للذكاء الاصطناعي يُظهر للمستخدمين أين يجب تطبيق مساحيق التجميل لخداع خوارزميات التعرف على الوجوه.

واختبر باحثون من جامعة بن غوريون مخططهم مقابلArcFaceوهو نموذج للتعلم الآلي يأخذ صورتين للوجه ويحدد احتمالية كونهما لنفس الشخص. واستخدم الفريق 20 متطوعًا (10 رجال و10 نساء) في بيئة حقيقية باستخدام كاميرتين ومجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة وزوايا التصوير.

وقام المشاركون الذين كانوا يضعون مساحيق التجميل على النحو الموصى به في البرنامج، بخداع النظام بنسبة 98.8% من المرات. وعادة ما يستطيعArcFaceاكتشاف الوجوه بدقة 47.6%، ولكن هذا الرقم انخفض إلى 1.2% مع وضع المكياج.وقال الباحثون إن ذلك أقل من عتبة معقولة لبيئة تشغيلية واقعية.

وتبحث برامج التعرف على الوجوه في أجزاء وجه الشخص الأكثر تحديدًا، وحاولت عالمة البيانات نيتزان غويتا وفريقها تقليد هذا النهج، ثم تحديد كيفية تغيير هذه الميزة الفريدة بمهارة دون لفت الانتباه كثيرا.