كتلة هوائية خريفية يوم الاحد انخفاض على درجات الحرارة الصحة: لم يعرف للآن سبب الإصابات المشتبه بتسممها في جرش الحاج توفيق: ازدواجية في تطبيق الاجراءات الصحية..وأوامر الدفاع تصدر دون تشاور مع القطاع الخاص عزايزة: قطاع النقل يضغط على رواتب الأسر بما يقارب الـ(50)% الداخلية تنشر صورا لاجراءات التفتيش على المطاعيم قبل بدء حفل عمرو دياب في العقبة عويس: موازي الجامعات غير دستوري و 4 بدائل مالية لتعويض الجامعات تسجيل (12) وفاة و(1021) إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة الأردن يُعزي بضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجداً بولاية قندهار الأفغانية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في اربد غداً خروج جميع الحالات المشتبه بإصابتها في التسمم من مستشفى جرش الحكومي المجالي: تعديلات قانون الضمان ستعرض على مجلس الادارة الشهر الحالي الحنيفات: إنشاء 30 حفيرة وسد بكلفة مليوني دينار 14604حالات كورونا النشطة في الاردن محمد نوح القضاة يروي اللحظات الأخيرة من حياة شقيقه - تفاصيل البلبيسي يحذر من موجة جديدة لفيروس كورونا مراكز تلقي لقاحات كورونا في الأردن الجمعة مراكز فحص كورونا (PCR) العاملة أيام الجمعة - أسماء تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب.. صور بقرار من محافظ العاصمة .. إزالة البناية السكنية الآيلة للسقوط في منطقة مخيم الحسين ( شارع الأردن) - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2021-09-25 10:41 am

إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية

إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية

جفرا نيوز - أطلقت المؤسسة الاستهلاكية المدنية متجرها الالكتروني، لتأمين (خدمة التوصيل المنزلي) للمواطنين من خلال الموقع الرسمي www.jcsccshop.gov.jo .

وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاه في بيان اليوم السبت، ان خدمة التوصيل المنزلي تتيح للمواطنين شراء حاجياتهم ومستلزماتهم من المؤسسة بكل راحة وامان، من خلال الموقع الخاص بالمتجر، دون الحاجة للتسوق بشكل مباشر من فروع المؤسسة، مشيراً الى ان كل السلع المتعاقد عليها متوفرة في المتجر.

وبين ان المؤسسة ستباشر العمل بهذه الالية بداية من العاصمة عمان، ليتم الانتقال بعد ذلك تدريجياً الى باقي محافظات ومدن المملكة الاخرى.

وبين ان المؤسسة جهزت سيارات خاصة لتأمين ايصال طلبات ومشتريات المواطنين من خلال المتجر الى منازلهم دون ترتيب اي عمولات اضافية عليهم، بحيث تكون اسعار البيع مماثلة لما هو موجود داخل الفروع.

واوضح ان رسوم التوصيل مجانية للطلبات التي تزيد عن 20 دينارا، اما الطلبات التي تقل عن ذلك فسيتم استيفاء دينارين كرسوم توصيل.

ودعا القضاه المواطنين الى التواصل مع المؤسسة للاستفسار عن هذه الخدمة من خلال الرقم (0796327555).

(بترا)