الفايز يدعو لتفعيل دور الإعلاميين والناشرين والكتاب الأردنيين في التصدي لحملات التشويه تشيزي الإيطالية تعلن براءة "الطائر الكبير" من حادثة انقطاع الكهرباء في الاردن وتتقاضى 86 ألف يورو 13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2021-09-25 12:55 am

حادثة مروعة ..عروس تصيب زوجها بعاهة مستديمة

حادثة مروعة ..عروس تصيب زوجها بعاهة مستديمة

جفرا نيوز - تحولت الحياة الزوجية بين عروسين في محافظة الجيزة بمصر إلى حرب بين عائلتهما، وقضايا مرفوعة في ساحات المحاكم بعد 67 يوماً فقط من الزواج.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما طلب أهل العروس تعديل قائمة المنقولات لتصبح بقيمة مليون و700 ألف جنيه، لكن والدة الزوج رفضت ذلك، فقامت والدة العروس بطردها من المنزل، وبدأت الخلافات تتصاعد.

وقامت العروس بإهانة كرامة زوجها وتعنيفه، وعندما تصدي لها انهالت عليه بالضرب بواسطة قطعة حديدية، ما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة.

ودخل الزوج إلى المستشفى بين الحياة والموت، وبعد التعافي قرر أن يلجأ للقضاء، ورفع ضدها دعوى قضائية يطالب من خلاله بإلزامها بدفع مبلغ 500 ألف جنيه.