كتلة هوائية خريفية يوم الاحد انخفاض على درجات الحرارة الصحة: لم يعرف للآن سبب الإصابات المشتبه بتسممها في جرش الحاج توفيق: ازدواجية في تطبيق الاجراءات الصحية..وأوامر الدفاع تصدر دون تشاور مع القطاع الخاص عزايزة: قطاع النقل يضغط على رواتب الأسر بما يقارب الـ(50)% الداخلية تنشر صورا لاجراءات التفتيش على المطاعيم قبل بدء حفل عمرو دياب في العقبة عويس: موازي الجامعات غير دستوري و 4 بدائل مالية لتعويض الجامعات تسجيل (12) وفاة و(1021) إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة الأردن يُعزي بضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجداً بولاية قندهار الأفغانية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في اربد غداً خروج جميع الحالات المشتبه بإصابتها في التسمم من مستشفى جرش الحكومي المجالي: تعديلات قانون الضمان ستعرض على مجلس الادارة الشهر الحالي الحنيفات: إنشاء 30 حفيرة وسد بكلفة مليوني دينار 14604حالات كورونا النشطة في الاردن محمد نوح القضاة يروي اللحظات الأخيرة من حياة شقيقه - تفاصيل البلبيسي يحذر من موجة جديدة لفيروس كورونا مراكز تلقي لقاحات كورونا في الأردن الجمعة مراكز فحص كورونا (PCR) العاملة أيام الجمعة - أسماء تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب.. صور بقرار من محافظ العاصمة .. إزالة البناية السكنية الآيلة للسقوط في منطقة مخيم الحسين ( شارع الأردن) - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2021-09-24 07:47 pm

الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية

الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية

جفرا نيوز - أكد وزير السياحة نايف الفايز على أهمية المثلث الذهبي على السياحة الداخلية والخارجية.

وقال الفايز، في تصريحات صحفية، إن الحكومة استطاعت الوصول إلى صيف آمن من خلال الجهود المشتركة مع المواطنين، لافتا إلى أن الحكومة قامت بتأمين المطاعيم المضادة لفيروس كورونا لكل من يرغب بذلك.

ونوه إلى أن برنامج  "أردننا جنة” بدأ يركز على المثلث الذهبي؛ وذلك لما تعرض إليه من تحديات كبيرة خلال عام 2020 وحتى منتصف العام الجاري.

وأشار إلى أن "برنامج "أردننا جنة” على السياحة الداخلية ولكن بذات الوقت السياحة الخارجية بدأت بالعودة تدريجيا، وهذه مؤشرات مباركة ومبشرة بالخير، ونتمنى أن تكون لها انعاكسات على الاقتصاد بشكل عام”.

وبيّن الوزير أنّ الفعاليات والأنشطة كـ "الهوى جنوبي” لم نستطيع إقامتها في السابق بسبب المطاعيم ولكن في الأثناء يمكن إقامة الأنشطة في عموم المملكة ضمن الشروط المحددة.