13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35% حجاوي: 40 طفرة طرأت على دلتا كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2021-09-24 05:43 pm

شخص يقتل امرأة ويصيب زوجها لأنهما صوتا لبايدن

شخص يقتل امرأة ويصيب زوجها لأنهما صوتا لبايدن

جفرا نيوز - أطلق أمريكي على النار على امرأة وزوجها ما أدى إلى وفاتها وإصابة الزوج بجروح خطيرة، لأنهما صوتا لجو بايدن في الانتخابات الأمريكية الماضية.

ويقول جوزيف أنجيل ألفاريز إنه استهدف جورجيت ودانييل كوفمان، لأنهما علقا علم بايدن في فناء منزلهما إلى جانب دمية ترامب.
 
وقال دانييل لمحطة KDBC إنه أصيب خمس مرات، لكنه زحف من منزله وذهب إلى أحد الجيران للحصول على المساعدة، في 14 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020  في إل باسو.
 
وحسب إفادة الاعتقال، عثر على جثة جورجيت كوفمان في المرآب. وقبض على ألفاريز بعد عام تقريباً في 8 سبتمبر (أيلول) الجاري.
 
وذكر المتهم أنه استهدف كوفمان لأنهما صوتا لبايدن وكان لديهم علم بايدن ودمية ترامب في فناء المنزل.
 
وحدد القاضي كفالة بـ 2 مليون دولار عن قتل السيدة كوفمان و500 ألف دولار للاعتداء المشدد، والمتهم محجوز الآن في في سجن مقاطعة إل باسو، حسب صحيفة ذا صن البريطانية.