الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35% حجاوي: 40 طفرة طرأت على دلتا كورونا الخصاونة : التحديات التي فرضتها الجائحة تتطلب مزيدا من التعاون بين الدول العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2021-09-24 09:12 am

يتقدم للزواج من حبيبته أمام منزلهما المحترق

يتقدم للزواج من حبيبته أمام منزلهما المحترق

جفرا نيوز - قرر رجل أمريكي أن يحول مأساة احتراق منزله إلى مناسبة سعيدة، وتقدم بعرض للزواج من حبيبته أمام المنزل الذي كانت تأكله النيران.

واستغل شون ماثيوز من ولاية كارولينا الشمالية الكارثة على أفضل وجه، من خلال عرض الزواج على حبيبته كيلي ستانلي في الليلة التي احترق فيها المنزل، بعد استعادة خاتم الخطوبة الذي نجا من الحريق.



وكان شون ماثيوز يعتزم أن يطلب الزواج من كيلي في منزلهما الجديد في فوكواي فارينا، لكن خططه تغيرت بعد تدمير المنزل في الحريق الذي وقت في 4 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وقال شون لشبكة فوكس نيوز "بوجود عائلتها هناك وبعض الأصدقاء والجيران، كنت أعلم أنها ستكون آخر مرة سنتمكن فيها جميعًا من البقاء في منزلنا لفترة طويلة. شعرت بقوة أنني أريد أن أغادر معها بصفتها خطيبتي".



وكان شو وكيلي في موعد عشاء يوم السبت عندما تلقيا مكالمة حوالي الساعة 6:30 مساءً من أحد الجيران قال إن الشرفة الخلفية للمنزل كانت مشتعلة، وكانا قلقين على الفور بشأن سلامة كلبهما ممفيس البالغ من العمر 13 عامًا، لكن لحسن الحظ، تركا الباب الداخلي في المرآب مفتوحًا في ذلك اليوم.

وأثناء عودتهما إلى المنزل من المطعم القريب، استخدم الجيران رمز المرآب لإنقاذ الكلب وقطع خطوط الغاز لمنع انفجار محتمل أثناء انتظار وصول رجال الإطفاء إلى مكان الحادث.



وبعدما فقدا كل ما يمتلكانه تقريبًا، عثرت كيلي على كتابها المقدس، بينما تمكن شون من استعادة خاتم الخطوبة الذي كان قد أخفاه سراً في خزنة مقاومة للحريق. وبعد كل ما مرا به في تلك الليلة، قرر ماثيو أن تكون نهاية الليلة سعيدة من خلال عرض الزواج على كيلي، وهو ما لم يتوقعه أحد على الإطلاق.

وقال شون إنه تقدم بعرض الزواج لأنه أراد تحقيق أقصى استفادة من الموقف ورؤية الجانب المشرق بعد أن فقدا منزلهما، وعبر عن امتنانه لكونهما آمنين هما وكلبهما ممفيس. ولا تزال إدارة المطافئ في فوكواي-فارينا تحقق في سبب الحريق، وأظهرت التحقيقات الأولية أن أجهزة إنذار الدخان لم تنطلق عند وقوع الحريق، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.