تشيزي الإيطالية تعلن براءة "الطائر الكبير" من حادثة انقطاع الكهرباء في الاردن وتتقاضى 86 ألف يورو 13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35%
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-09-24 09:07 am

كومان: لا أواجه مشكلة مع التزام لاعبي برشلونة

كومان: لا أواجه مشكلة مع التزام لاعبي برشلونة

جفرا نيوز - قال مدرب برشلونة رونالد كومان، إنه لا يوجد ما يقلقه بشأن التزام لاعبي فريقه، بعد التعادل دون أهداف مع مضيفه قادش في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وألقى باللوم على غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات.

ويحتل برشلونة المركز السابع بتسع نقاط من خمس مباريات، متأخراً بسبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر من ست مباريات.

وتلقى كومان، الذي طُرد في اللحظات الأخيرة من المباراة للاعتراض، دعم رئيس برشلونةخوان لابورتا، قبل مواجهة قادش، لكنه قال إنه يجب على فريقه تقديم أداء أفضل مما يفعل.

ورغم التعادل الثاني على التوالي لبرشلونة، أوضح كومان أنه الأهم في الوقت الحالي هو أداء الفريق في المجمل.

وأبلغ المدرب الهولندي الصحافيين: "الأمور لا تعتمد دائماً على النتائج، علينا تحليل ما يقدمه الفريق والتزامه ونهجه وليس لدي ما اشتكي منه في تلك المباراة، لست سعيداً بالطبع لأننا حصلنا على أربع أو خمس فرص ولم نستغلها".

وأضاف كومان مشيراً إلى أن طرد فرينكي دي يونغ زاد من مشاكل برشلونة: "ما أنظر إليه هو النهج وليس موقفي الشخصي، لأن لو فزنا سنمضي قدماً وإذا لم نفعل ذلك سيبحث النادي عن مدرب جديد".

وأوضح كومان أن غياب العديد من اللاعبين أدى إلى الظهور بشكل متواضع.

وكان برشلونة تعادل 1-1 مع ضيفه غرناطة المتعثر يوم الإثنين، وغاب عنه جوردي ألبا وسيرجيو أغويرو وبيدري بالإضافة إلى لاعبين آخرين.

وتابع كومان: "قلت عدة مرات إنه يجب علينا محاولة تحقيق الفوز بكل مباراة، لكن يجب أن نكون واقعيين وننظر إلى التشكيلة التي لدينا واللاعبين الغائبين.. يغيب عن الفريق سبعة لاعبين أساسيين".