الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-09-23 07:40 pm

موظفة بفندق تحذر من استخدام 3 أشياء

موظفة بفندق تحذر من استخدام 3 أشياء

 عند الذهاب إلى الفنادق المختلفة في العطلات، دائمًا يبحث الأشخاص عن الفنادق ذات التقييم المرتفع أي الـ«خمس نجوم» أو «سبع نجوم»، إلا أن هناك أشياء ينبغي الحذر وعدم الاقتراب منها أو استخدامها على الإطلاق، منعًا لحدوث أضرار كارثية على صحة الأشخاص.

وكشفتموظفة سابقة في أحد الفنادق خلال مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بتطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، عن ثلاثة أشياء يجب أن لا يستخدمها الأشخاص مطلقًا في غرفهم مهما بلغت نسبة التقييم المرتفعة للفندق الذي يقيمون به.

تروي «أنجيلا ريهيلوما» في مقطع فيديو بعنوان «Hotel Room Nastiness»، عبر «تيك توك»، أن هناك أشياء شكلت لها صدمة بالغة عندما علمت حقيقتها بالفندق، وأن ملايين الفنادق تفعل نفس الأمر، بحسب موقع «لاد بايبل» البريطاني.

وذكرت في الفيديو: «لقد عملت في فندق منذ فترة، أقوم ببعض الأشياء التسويقية، وكان هناك شخص اعتاد العمل بالفندق منذ 20 عامًا، أخبرني بالعديد من الأشياء الصادمة التي كان ينبغي مشاركتها معكم، وهناك 3 أشياء احذروا الاقتراب منهم»، بحسب الموقع البريطاني.

آلة صنع القهوة

شرحت «أنجيلا» أن الكثيرين يميلون لاستخدام آلة صنع القهوة باعتبار القهوة مشروب أساسي في يومهم، ولكن الأمر الصادم أن بعض الناس يستخدمون تلك الآلة مثل الحمام أي يتبولون فيها: « لا يهمني مدى إدمانك للقهوة، لا تلمس صانع القهوة».

الغطاء العلوي للسرير

وحذرت الفتاة من استخدام الغطاء العلوي للأسرة بالغرف: «يعلم الجميع عدم استخدام الغطاء العلوي على السرير لأن الفندق لا يهتم بنظافته أبدًا بل قد لا يتم غسله على الإطلاق وإنما يتم نقله من مستخدم لآخر، ما قد يسبب أضرارا صحية، ولذلك انزعه وارمه على الأرض فقط».

دلو الثلج

يوضع في غرف الفنادق دلو للثلج، ولكن يبنغي عدم الاقتراب منه أبدًا لأن بعض الناس يستخدمونه كدلو للتقيؤ، وعاملو النظافة لا يهتمون بمدى نظافته حقًا مما قد يصيب بالأمراض.

وتابعت الفتاة في مقطع الفيديو، أن المستخدمين عليهم إحضار الشباشب الخاصة بهم وعدم السير حفاة على أرضية الغرف، لأنه لا يتم تنظيفها أبدًا.

وحقق مقطع الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة، وعلق المستخدمون: «سوف أنام في سيارتي من الآن فصاعدًا»، «لقد عملت في فندق ولم يغسلوا الأغطية أو المراتب أبدًا، بل الملاءات فقط»، «اعتدت العمل في فندق لعدة سنوات، لا تستخدم اللحاف ».