النسخة الكاملة

بعد اختفاء ١١ يوما.. العثور على جثة مهندس مصري ملقى في مياه النيل

الخميس-2021-09-23 10:27 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في مصر، على جثة مهندس في مياه نهر النيل، أسفل جسر ”كوبري" جامعة المنصورة، بعد بعد 11 يومًا من الغياب، والبحث عنه .

وخرج المهندس أحمد عاطفمن بيته، أول شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، لتوفير تكاليف الولادة لزوجته، إلا أنه لم يعد، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى.

ونقلت سيارة الإسعاف جثة مهندس الدقهلية إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وأمرت بانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان أسباب الوفاة، وصرحت النيابة العامة بعد ذلك، بتسليم الجثة لذويه ودفنها، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها.

صحف عالمية: أمريكا وإسرائيل تناقشان خطة بديلة للتعامل مع إيران.. والصومال قد تصبح "أفغانستان جديدة"
تسريب فيديو لضياء السيد يسخر فيه من شيكابالا والزمالك.. ومدرب منتخب مصر يرد (فيديو)
وشيع المئات من أهالي قرية ”ميت عنتر"، في محافظة الدقهلية في مصر، مساء أمس السبت، جنازة المهندس أحمد عاطف، الذي تم العثور على جثمانه اليوم، بعد 11 يومًا من الغياب عن أسرته، بعدما خرج لتدبير تكاليف ولادة زوجته، إلا أنه لم يعد من وقتها، وجرى البحث عنه في كل مكان، إلى أن تم العثور على جثته أسفل جسر ”كوبري" جامعة المنصورة.

وخرج أهالي قريته في جنازة مهيبة من أمام مسجد الجمعية الشرعية بالقرية، وسط هتافات ”لا إله إلا الله"، وصرخات والده، التي لا تتوقف، وهو يردد: ”يا ولدي، يا ولدي".

ودخل أصدقاء وأسرة المهندس الشاب في حالة من الحزن والبكاء الهستيري، أثناء تشييع الجنازة، حزنًا على رحيله المفاجئ.
 
وخلال هذه الأيام، وجهت زوجته عدة رسائل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أملًا فى عودته، كان آخرها قبل ساعات من العثور عليه، فكتبت دعاء عبد العزيز لزوجها: ”11 يوم نفسى حد يطمنى أنت عامل إيه، نفسى أشوفك وتشوف ”كنان" و"سليم" بكره هاستلم شهادة ميلاده، وامبارح كان سبوعه كنان مع كل اتصال يقولى بابا بيرن يارب ارحمنى برحمتك ورجعهولى ورجعه لولاده وأهله. لو كان اختبار فأنا مش قادرة أتحمل، ارجع عشان سليم ميرضعش نكد وهم وحزن من كتر عياطى".

وبعد ساعات من رسائلها، استدعى رجال الأمن أسرة المهندس، للتعرف على جثته التي عثر عليها وتطابق مع أوصافه فى نهر النيل، أسفل جسر ”كوبري" المنصورة.