الحرارة توالي انخفاضها الإثنين ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما قرار بتحويل 40 مصاب بكورونا من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز وزير اردني اسبق يقاضي بريطانيا على وعد بلفور الحاج توفيق : "بكفي مخالفات الناس تعبت" استمرار تعليق الدوام الوجاهي ليوم الاثنين بمدارس في جرش وعجلون .. اسماء الملك يكرم شخصيات بـ احتفال الحكومة بمئوية الدولة .. اسماء الهواري : قد لا نصل لسبب انتشار شيغيلا الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم .. وارتفاع الفحوصات الإيجابية لـ 4.88% كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا معلم مادة رياضيات يتعهد بتقديم دروس مجانية دون مقابل مادي الأمانة تنفذ خطوط لتصريف المياه اتفاقية لتأسيس شركة طيران في العقبة برأس مال 20 مليون دولار المياه: "المي عالقد" دانا الزّعبي أميناً عامّاً لوزارة الصّناعة والتّجارة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الإداري لوزارة الاستثمار المدانات أمينا للاقتصادي والاجتماعي والبلعاوي مديرا للآثار العامة صدور تعليمات ادماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي إدانة موظف ضريبي وشخص آخر بتهمة عرض وقبول رشوة القطاعات الأكثر ضرراً بسبب جائحة كورونا لشهر أيلول 2021 .. أبرزها "صالات الأفراح والنوادي الليلية"
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2021-09-23 10:27 am

بعد اختفاء ١١ يوما.. العثور على جثة مهندس مصري ملقى في مياه النيل

بعد اختفاء ١١ يوما.. العثور على جثة مهندس مصري ملقى في مياه النيل

جفرا نيوز - عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في مصر، على جثة مهندس في مياه نهر النيل، أسفل جسر ”كوبري" جامعة المنصورة، بعد بعد 11 يومًا من الغياب، والبحث عنه .

وخرج المهندس أحمد عاطفمن بيته، أول شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، لتوفير تكاليف الولادة لزوجته، إلا أنه لم يعد، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى.

ونقلت سيارة الإسعاف جثة مهندس الدقهلية إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وأمرت بانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان أسباب الوفاة، وصرحت النيابة العامة بعد ذلك، بتسليم الجثة لذويه ودفنها، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها.

صحف عالمية: أمريكا وإسرائيل تناقشان خطة بديلة للتعامل مع إيران.. والصومال قد تصبح "أفغانستان جديدة"
تسريب فيديو لضياء السيد يسخر فيه من شيكابالا والزمالك.. ومدرب منتخب مصر يرد (فيديو)
وشيع المئات من أهالي قرية ”ميت عنتر"، في محافظة الدقهلية في مصر، مساء أمس السبت، جنازة المهندس أحمد عاطف، الذي تم العثور على جثمانه اليوم، بعد 11 يومًا من الغياب عن أسرته، بعدما خرج لتدبير تكاليف ولادة زوجته، إلا أنه لم يعد من وقتها، وجرى البحث عنه في كل مكان، إلى أن تم العثور على جثته أسفل جسر ”كوبري" جامعة المنصورة.

وخرج أهالي قريته في جنازة مهيبة من أمام مسجد الجمعية الشرعية بالقرية، وسط هتافات ”لا إله إلا الله"، وصرخات والده، التي لا تتوقف، وهو يردد: ”يا ولدي، يا ولدي".

ودخل أصدقاء وأسرة المهندس الشاب في حالة من الحزن والبكاء الهستيري، أثناء تشييع الجنازة، حزنًا على رحيله المفاجئ.
 
وخلال هذه الأيام، وجهت زوجته عدة رسائل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أملًا فى عودته، كان آخرها قبل ساعات من العثور عليه، فكتبت دعاء عبد العزيز لزوجها: ”11 يوم نفسى حد يطمنى أنت عامل إيه، نفسى أشوفك وتشوف ”كنان" و"سليم" بكره هاستلم شهادة ميلاده، وامبارح كان سبوعه كنان مع كل اتصال يقولى بابا بيرن يارب ارحمنى برحمتك ورجعهولى ورجعه لولاده وأهله. لو كان اختبار فأنا مش قادرة أتحمل، ارجع عشان سليم ميرضعش نكد وهم وحزن من كتر عياطى".

وبعد ساعات من رسائلها، استدعى رجال الأمن أسرة المهندس، للتعرف على جثته التي عثر عليها وتطابق مع أوصافه فى نهر النيل، أسفل جسر ”كوبري" المنصورة.