تشيزي الإيطالية تعلن براءة "الطائر الكبير" من حادثة انقطاع الكهرباء في الاردن وتتقاضى 86 ألف يورو 13 وزيراً تناوبوا على وزارة النقل في آخر عشر سنوات.. 10 للطاقة و10 للزراعة و9 للعمل الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35%
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2021-09-22 06:14 pm

محافظ المفرق : منع دخول الباعة المتجولين للأسواق والتجمعات السكانية

محافظ المفرق : منع دخول الباعة المتجولين للأسواق والتجمعات السكانية

جفرا نيوز - أعلن محافظ المفرق سلمان النجادا أنه سيجري تنظيم الأسواق في مدينة المفرق، وفقا للتعليمات والقانون وبما يحافظ على المصلحة العامة.

وأضاف، خلال لقائه، اليوم الأربعاء، عددا من أصحاب المحال والبسطات، أنه سيجري منع دخول الباعة المتجولين للأسواق والتجمعات السكانية واتخاذ أشد العقوبات بحق المخالفين.

وأكد النجادا ضرورة توفير أماكن خاصة ومحددة للبسطات، وفقا لإجراءات وتعليمات تراعي حقوق الآخرين والصحة والسلامة العامة، مبينا أنه سيجري قريباً تصويب مشكلة البسطات العشوائية والباعة المتجولين من خلال التنسيق مع بلدية المفرق الكبرى والأجهزة المعنية والأمنية.

وأوضح رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور هاني الشورة أنه جرى الإيعاز للجهات ذات العلاقة في البلدية بوضع الحلول المقترحة لهذه المشكلة، وفقا لمتطلبات المصلحة العامة وبما يحافظ على مصالح الآخرين .